المزيد
فندق ريكسوس النخلة بدبي يطلق نظام الخدمة الشاملة

التاريخ : 30-03-2016 |  الوقت : 08:05:37

دبي , الامارات العربية المتحدة,   في 30‏ مارس ‏، 2016 : أطلق فندق ومنتجع " ريكسوس النخلة " في دبي نظام الخدمة الشاملة لجميع الضيوف والنزلاء ليصبح أول منتجع فاخر  يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت ادارة الفندق انه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار  , فان لدي الضيوف والنزلاء حرية إختيار وجبات الغذاء او العشاء او تناول المشروبات مجانا , وفقا لنظام الخدمة الشاملة و الإستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية و الإختيار من بين 70 من المشروبات في 11 مطعما وحانة في المنتجع. تبدأ الأسعار من 2200 درهم لليلة الواحدة لشخصين و يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن ان يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار ال 24 ساعة , دون تكلفة إضافية  . ويمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون اي إستثناء من المطاعم التالية:ألاتوركا , المطعم الايطالي اوليفو , مطعم البحر المتوسط ايجيان , مطعم اوليفو انفورمال , مقهى باتيسري اسطنبول التركي , مطعم هايلايت عند بركة السباحة ,البار البريطاني , مقهى نارجيل التركي ,مقهى بيتش شاك التركي , مقهى ايس كريم , بار  اي تشيل , اوليفو اسكلوسيفو .

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق  فندق ومنتجع " ريكسوس النخلة "  برنامج ترفيهي جديد يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية  والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل. كما ان " نادي ريكسي " الحائز على جوائز  عديدة مفتوح الآن من 09:00 صباحا حتي 11:00 مساء يوميا مما يتيح للأطفال الإستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة تحت إشراف مشرفين من ذوي الخبرة.

وقال السيد إركان يلدريم، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق ريكسوس : "نحن متحمسون حقا لنكون أول فندق في دبي يقدم نظام الخدمة الشاملة  للسياح والمقيمين على حد سواء كتجربة ضيافة جديدة."

واضاف :"ان نظام الخدمة الشاملة متبع لدى وجهات سياحية أخرى في العالم , إلا انه جديد نسبيا  في الشرق الأوسط , ولذلك نحن نتوقع ان يلقى رواجا أكثر و يلقى الترحيب من قبل نزلائنا "

وختم قائلا " انها عبارة عن باقة فاخرة تماما ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فاننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء الهام من العالم."

انتهى

لمزيد من المعلومات حول نظام الخدمة الشاملة برجاء الضغط هنا , click here.

 

معلومات للمحررين 
فندق ريكسوس النخلة دبي

يقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة , ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به إحدى عشر مطعم وبار، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء و الإسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

 

معلومات للمحررين عن مجموعة ريكسوس

تعد “فنادق ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و موظفي الفنادق العالمية، عددهم فوق 8000 موظف من دول العالم، المكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

 

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز متيحةً بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

 

 

 

 

 

 

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس”  على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”، و ”تريب أدفيسر”،.

للحصول على مزيد من الصور برجاء الضغط هنا

click here

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

 

لأي معلومات إضافية برجى الإتصال مع الأنسة

كايتي كينغ- مديرة التسويق لفنادق ريكسوس في الامارات

+971  55 100 6570   موبايل:

بريد الكترونيKatie.King@Rixos.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك