المزيد
الأول من نوعه في الإمارات "لي فولت " تفتتح غدا المعرض الفني "غلو إن ذي دارك" في ابراج " نيشن جاليريا " ابوظبي

التاريخ : 13-04-2016 |  الوقت : 07:45:13

 الامارات العربية المتحدة , في 12 أبريل 2016: برعاية وحضور سمو الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان ,  تفتتح شركة "لي فولت" في  أبراج " نيشن جاليريا  "على كورنيش ابوظبي , مساء غد المعرض الفني "غلو إن ذي دارك" لأعمال الفنان العالمي "روكيتبيز" المعروف باسم  " تومي بوي "   .

ويتضمن المعرض الفني قطعا فنية متنوعة تروي تاريخ موسيقى البوب , ولوحات جذابة رسمها الفنان الشهير " تومي بوي " باستخدام الألوان المشعة.

ومن ابرز الاعمال الفنية المعروضة لوحات لساعات رولكس الفريدة من نوعها و دراجة "هارلي ديفيدسون" النارية بتصميم خاص و آلة بيانو ملونة تضيء في الظلام، ويحرص منظمو هذا الحدث "غلو إن ذي دارك" هو  المعرض الأول من نوعه في الإمارات.  

و قال المدير التنفيذي لشركة "لي فولت" السيد سامر مشعل بأنه تعرف على الفنان تومي بوي في الولايات المتحدة و لم يتمكن من التغاضي عن أعماله المميزة. و أضاف قائلا: "عندما ألقيت نظرة على لوحاته أدركت بأنه يجب أن أعرضها في الإمارات لأنه لم يسبق عرض هذا النوع من الفن في العالم العربي، لذا فهو شرف لي بأن أظهر ذوقه الاستثنائي في الإمارات لامتاع محبي وعشاق الفنون في ابوظبي عاصمة الثقافة والحضارة ".

ويذكر ان الفنان تومي بوي هو من مواليد ألمانيا و كان يعمل كمنتج موسيقي. ابتدأ مشواره المهني بعد أن جمع ألوان النيون و مفاهيم بصرية للأغاني التي ينتجها حيث قرر أن يحول المستهلكات اليومية إلى قطع فنية مثيرة للأعين و أنتج الفنان تومي بوي لوحات فنية للمشاهير مثل "مارلين مونرو" و "مايكل جاكسون" و "بوب مارلي" و "ريهانا" باستخدام الألوان المشعة.-

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك