المزيد
المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبوظبي يشارك في معرض سوق السفر العربي 2016

التاريخ : 20-04-2016 |  الوقت : 08:51:02

ابوظبي , في20  ابريل 2016 : أعلن المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الاوسط, - مقره أبوظبي -  عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 المقرر اقامته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 الى 28 ابريل الجاري.

وقال السيد خطاب الطيبي مدير المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الاوسط " يسرنا المشاركة هذا العام بجناح ضخم يمثل قطاع الضيافة والسياحة في المملكة المغربية في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2016 " .

واوضح في تصريح صحافي " ان الوفد المغربي يضم عدد من المسؤولين في قطاع الضيافة والسياحة للترويج للسياحة الفاخرة في المملكة المغربية وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط " .

ووصف سوق السفر العربي بانه " هو الفعالية العالمية الرائدة في صناعة السفر الداخلي والخارجي في منطقة الشرق الأوسط ".

وقال ان " هذا الحدث يعد فرصة مثالية لعرض الوجهات السياحية من مختلف أنحاء المملكة المغربية الزاخرة بالطبيعة الساحرة التي تجمع مابين مقومات الشرق والغرب حيث يقوم الوفد المغربي المشارك بعرض مجموعة متنوعة من خيارات السكن، والمعالم السياحية الأخّاذة وتقنيات السفر، ومسارات الخطوط الجوية الرئيسية الى مدن المملكة المغربية " .

 واوضح  السيد خطاب الطيبي المدير العام للمكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الأوسط ومقره ابوظبي انه "سوف يركز خلال المشاركة في سوق السفر العربي 2016 بدبي على اهمية السياحة العائلية من خلال الاعتماد على وسائل الجذب الذي يتمتع بها المنتوج المغربي سواء تعلق الامر بالطبيعة او المناطق السياحية فضلا عن الخدمات الفندقية الراقية وتنوع البعد الجغرافي الى جانب الاستقرار السياسي والاجتماعي وغنى البعد الثقافي الذي ينعم به المغرب منذ مئات السنين  . وإختتم تصريحه قائلا " سوف نقوم خلال مشاركتنا في هذا الحدث للترويج لسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز في المغرب " . 

ومن المتوقع يجتذب معرض ومؤتمر سوق السفر العربي، في عامه الـ23، أكثر من 36,000 زائر وأكثر من 2,800 عارض خلال فترة إقامته الممتدة لأربعة أيام، وسوف يتيح الحدث الذي يُعد الفعالية الأولى لصناعة السفر في المنطقة، الفرصة أمام وكالات السفر العالمية للالتقاء والتواصل ومناقشة الفرص التجارية في قطاعات مثل الوجهات وتقنيات السفر والخطوط الجوية، والرحلات البحرية والضيافة وتأجير السيارات، والسياحة الطبية، بالإضافة إلى المنتجعات الصحية. ويُقسّم المعرض بحسب المنطقة الجغرافية والقطاع، ويشهد تمثيلا من مختلف أنحاء العالم. إنتهي

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك