المزيد
سانت ريجيس أبوظبي يشارك في سوق السفر العربي 2016

التاريخ : 20-04-2016 |  الوقت : 08:55:21

ابوظبي , في 20 ابريل 2016 : أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 المقرر اقامته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 25 الى 28 ابريل الجاري .

و قال السيد مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي , " يسرنا المشاركة هذا العام في اضخم حدث يعني بصناعة الضيافة والسياحة في منطقة الخليج والشرق الاوسط ".

واوضح في تصريح صحافي " ان فريق التسويق والمبيعات سوف يقدم احدث منتجات وعروض الضيافة الفاخرة في سانت ريجيس ابوظبي , وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل اوروبا وامريكا  " .

ووصف سوق السفر العربي بانه " هو الفعالية العالمية الرائدة في صناعة السفر الداخلي والخارجي في منطقة الشرق الأوسط ".

وقال ان " هذا الحدث يعد فرصة مثالية لعرض مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية التي نقدمها لسياحة النخبة على مستوى الدولة  " .

 واوضح  السيد صقر  انه "سوف يركز خلال المشاركة في سوق السفر العربي 2016 بدبي على اهمية السياحة العائلية من خلال الاعتماد على وسائل الجذب الذي يتمتع بها المنتج السياحي لفندق سانت ريجيس ابوظبي ذو الخمس نجوم "   .

ومضي قائلا " سوف نقوم خلال مشاركتنا في هذا الحدث للترويج لسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز والاعراس والحفلات لمختلف المناسبات حيث تتوفر لدينا ارقي الخدمات على الاطلاق  " . 

واضاف "أننا نكرس كل امكانياتنا لتقديم أعلى مستوى من الخدمات والتجهيزات لضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة ونوفر لهم كافة احتياجاتهم في هذا الفندق الفاخر ذو الاطلالة البانورامية المذهلة علي البحر " .

وقال السيد صقر " ان ابوظبي هي الاكثر ملائمة للسياحة الخليجية العائلية نظرا للامن والاستقرار والهدوء وروعة الطبيعة وتنوع المرافق الترفيهية البحرية والبرية وتعدد المقاصد السياحية فيها "

وتوقع ان تصبح ابوظبي وجهة للسياحة الثقافية على مستوى العالم بعد افتتاح متحفي اللوفر وجوجينهايم. بقوله " بلا شك، فإن هذين المتحفين سيساهمان في ترسيخ مكانة أبوظبي كمنصة للثقافة في المنطقة وسوف تتمكن من جذب الاف السياح من دول العالم ". انتهى

معلومات للمحررين عن فندق سانت ريجيس أبوظبي

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف إجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة إجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.
يتكون الفندق من ٢٨٣  غرفة  منها ٥٥ جناحًا، تطل جميعها على مناظر أخاذة للخليج العربي الساحر، بينما يطل جناح أبوظبي في الجسر المُعلق بين ابراج نيشن تاورز على إطلالة بانورامية مذهلة للآفاق الشاسعة ٣٦٠ درجة.
يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية "البتلر" المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

 

 للاستفسارات الإعلامية:

كيتي مالون

مديرة التسويق | سانت ريجيس أبوظبي

هاتف متحرك: 971558990224+

بريد إلكتروني: katie.malone@stregis.com

www.stregisabudhabi.com


 

سانت ريجيس أبوظبي

يقع فندق سانت ريجيس في قلب العاصمة أبوظبي بمحاذاة الكورنيش، وهو يمزج بين الضيافة العربية الأصيلة وتقاليد سانت ريجيس العريقة التي تمتد إلى أكثر من 100 عام وهو ما جعله المركز الاجتماعي الأبرز لعشاق فنون المعيشة. ويقدم الفندق المتميز 283 غرفة فاخرة، وتجارب طعام لا حصر لها من خلال عدد مميز من المطاعم، وأكثر من 4,800 متر مربع من قاعات الاجتماعات والمناسبات الحديثة، وأكثر من 3,000 متر مربع من تجهيزات الرعاية الصحية المتطورة. كما يتميز الفندق بخدمة الغرف العريقة التي تشتهر بها علامة سانت ريجيس التجارية.

عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس

تجمع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بين رُقي الكلاسيكية والجانب العملي للحياة الحديثة. تهتم سانت ريجيس بتقديم تجارب استثنائية في فنادقها ومنتجعاتها الفاخرة التي يبلغ عددها 31 في أرقى المواقع حول العالم. منذ افتتاح جون جيكوب أستور الرابع لأول فنادق سانت ريجيس في نيويورك منذ 100 عام تقريباً حافظت العلامة التجارية على التزامها بتحقيق مستويات غير مسبوقة من الخدمات الخاصة التي تتوقع رغبات النزلاء من خلال خدمة الخادم الخاص "البتلر". من بال هاربور إلى بانكوك ومن جزيرة السعديات إلى شنجن، تهتم سانت ريجيس بخدمة جيل جديد من المسافرين على أعلى مستوى من الفخامة وتستمر في بناء العلامة التجارية في أكثر الوجهات فخامةً في العالم اليوم. هناك خطط لتوسيع العلامة التجارية لتضم فنادق ومنتجعات أخرى في منطقة الريفييرا مايا وفي آسيا أيضاً، حيث أعلنت شركة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس أنها تخطط لإقامة فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانج ونانجينغ ونيودلهي وزوهاي. بالإضافة إلى أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تستمر سانت ريجيس في التوسع في أبوظبي، وعمّان، والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.comوللتعرف على آخر التحديثات يمكنكم زيارة www.stregis.com/newgrandtour كما يمكنكم زيارة www.stregis.com/residences للحصول على امتياز امتلاك الشقق السكنية.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك