المزيد
حاكم دبي يعين مواطنا اشتكى من أوضاعه المعيشية

التاريخ : 11-04-2018 |  الوقت : 02:49:30

- أصدر حاكم إمارة دبي الإماراتية، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قرارا، الأحد، بتعيين المواطن الإماراتي، علي المزروعي، في وزارة تنمية المجتمع.
 
وأعلن آل مكتوم، عبر حسابه على "تويتر"، تعيين المزروعي كباحث اجتماعي في الوزارة، وذلك بعد أن حضر برفقته اجتماعا، شهد استعراض وزيرة التنمية الاجتماعية لخطة مساعدة ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات.
 
وأشار إلى أنه تم اعتماد 11 مليار درهم، مساعدات اجتماعية، لكافة فئات ذوي الدخل المحدود، للثلاث سنوات القادمة.
 
ولاقى اسم علي المزورعي، رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعد المداخلة الهاتفية، التي أجراها مع برنامج إذاعي في إمارة عجمان، وقام المذيع بالتحدث معه بحدة، بعدما شكا من أوضاعه المعيشية.
 
وبعد إذاعة البرنامج، أصدر حاكم عجمان، قرارا بوقف المذيع عن العمل، بينما أمر حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، بتوفير كل متطلبات المواطن، وتوفير كافة متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال 24 ساعة ورفع تقرير عاجل لمكتبه بذلك.
 
أوضح المزروعي أن مداخلته الخميس 28 مارس/ آذار عبر برنامج البث المباشر في ''الرابعة والناس'' على إذاعة عجمان، جاءت نظرا لظروفه المعيشية الصعبة، إذ أنه لم يكن باستطاعته تلبية كافة الاحتياجات المنزلية والأسرية لأبنائه، مضيفا أنه لديه تسعة أبناء، وأنه يتقاضى 13 ألف درهم إماراتي، يدفع جزءا منها لفاتورة الكهرباء ولراتب الخادمة، بالإضافة إلى المصاريف الجامعية لأبنائه في كليات التقنية وفي المدارس الحكومية.
 
كما لفت إلى أن ارتفاع أسعار الكهرباء والحياة المعيشة بشكل عام، أثر سلبا على حياته، ولم يعد يستطع توفير أي مبالغ مالية من الراتب.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك