وكالة كل العرب الاخبارية | فقط في منتجع سانت ريجيس السعديات تمتّع بالإقامة مع تناول البرانش الشهي
المزيد
فقط في منتجع سانت ريجيس السعديات تمتّع بالإقامة مع تناول البرانش الشهي

التاريخ : 28-04-2018 |  الوقت : 11:59:41

 

فقط في منتجع سانت ريجيس السعديات

تمتّع بالإقامة مع تناول  البرانش الشهي

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة –22 أبريل، 2018 : أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، المنتجع المثالي للراغبين في الابتعاد عن روتين الحياة اليومية خلال عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بالاسترخاء على شاطئ البحر بمياهه الزرقاء الدافئة، عن إطلاقه لعرضٍ حصري ومتميّز على الإقامة وتناول البرانش بأطباقه الشهية الغنية بالنكهات الجاذبة.

تمتّع بعطلة نهاية الأسبوع لا تنسى مع باقة "الإقامة وتناول البرانش" في منتجع سانت ريجيس السعديات، أبو ظبي. يمكنك تجربة الاستجمام والاستمتاع بالهدوء وسط المناظر الطبيعية الباعثة على الاسترخاء من خلال الخدمات المُصمّمة خصيصاً لمنح الضيوف والزوار فرصة قضاء أروع الأوقات، جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بأشهى الأطباق اللذيذة في مطعم سانت ريجيس الأسطوري المُتميّز.

ويفخر المطعم بتقديمه لألذّ المأكولات الشهية التي تُمثّل أفخر ثقافات الطهي الشهيرة من جميع أنحاء العالم، والتي تتضمّن المشاوي المنغولية، الوجبات الشهية المُحضّرة في فرن التاندوري فضلاً عن البينتولو الإيطالي والمزيد من الأطباق  الحصرية والمقبّلات المُتنوّعة، جنباً إلى جنب مع تشكيلة واسعة من المشروبات والترفيه الحي من قبل الفرقة السلس الشهير.

ويمكن للضيوف، من خلال هذه الباقة الفضّية السخية، الاستمتاع بالإقامة مع تناول وجبة الإفطار يومياً في مطعم أوليا، إضافة إلى الانغماس في تجربة رائعة، متميّزة وفريدة من نوعها للاسترخاء وتناول برانش يوم الجمعة في مطعم سانت ريجيس السعديات الأسطوري.


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك