وكالة كل العرب الاخبارية | تعيين مدير عام جديد لفندق باب القصر ميركيوريو : الإمارات تشكل منبرًا عالميًا للضيافة الاصيلة
المزيد
تعيين مدير عام جديد لفندق باب القصر ميركيوريو : الإمارات تشكل منبرًا عالميًا للضيافة الاصيلة

التاريخ : 28-04-2018 |  الوقت : 12:01:12

تعيين مدير عام جديد لفندق باب القصر 

ميركيوريو : الإمارات تشكل منبرًا عالميًا للضيافة الاصيلة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 23 ابريل 2018: أعلن فندق باب القصر في أبوظبي، عن تعيين السيد فينسنت ميركيوريو مديرًا عامًا جديدًا للفندق. الذي يتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة.

ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل السيد ميركيورو على تعزيز تجربة الفخامة العربية الأصيلة والخدمات الفريدة من نوعها التي يقدمها فندق باب القصر ذو الخمس نجوم، بالإضافة إلى إبراز مكانته بين الفنادق المنتشرة على كورنيش أبوظبي المرموق.

وقال المدير العام لفندق باب القصر معلقًا على تعيينه: "إنه لشرف لي أن أخوض غمار التحدي كمدير عام لهذه المنشأة المرموقة، وأتطلع قدمًا لعكس عراقة ورقي الثقافة العربية الأصيلة ومنحها للضيوف الساعيين للحصول على تجربة فاخرة وفريدة من نوعها لدى زيارتهم لعاصمة الإمارات العربية المتحدة، مدينة أبوظبي الرائعة".

واضاف قائلًا: "تسرني العودة للإمارات العربية المتحدة، التي تشكل منبرًا عالميًا للضيافة، والوجهات المثيرة والتقدم بكافة أشكاله والثقافة الديناميكية. إن فندق باب القصر مبني على الروح العربية والمغربية الأصيلة والفريدة، ويتمتع بإرث غني نطلع لمشاركته مع ضيوفنا المحليين والعالميين".

 

شغل ميريكيويو، الفندقي العالمي، العديد من المناصب في شركة فنادق ريتز كارلتون على مدى 13 عامًا. عمل خلالها في عدة دول مثل اسبانيا والصين وبلده الأم؛ الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تقلد منصب الإدارة العامة لأول مرة من خلال الشركة نفسها عام 2005، لدى افتتاحها لأول فروع فنادق ريتز كارلتون في الصين (بكين)، حيث عمل على ابتكار مفهوم جديد للفخامة في آسيا.

وفي عام 2007، عاد ميركيوريو للولايات المتحدة الأمريكية كمدير عام لإعادة افتتاح وإطلاق فندق "ذا لندن ويست هوليود إن كاليفورنيا" الذي صنفته ""Travel + Leisure’s كأفضل فنادق المدن الكبيرة في أمريكا وكندا لعام 2010. ثم انتقل إلى بانكوك عام 2011، وعمل مديرًا عامًا للفندق الحاصل على العديد من الجوائز الهامة، كونراد بانكوك آند ريزيدنس ان تايلند.

وقد بدأت مسيرة ميركيويو المهنية في الشرق الأوسط عام 2013، بتعيينه مديرًا عامًا للفندق ذو الخمس نجوم الذي أطلقته مجموعة إعمار للضيافة؛ "العنوان دبي مول".

يتمتع ميركيوريو بخبرة عالمية واسعة في مجال القيادة في قطاع الضيافة، تفوق الثلاثة عقود. وقد تمكن هذا المدير المحترف الملتزم بأعلى معايير الامتياز الخدمي، من افتتاح وإعادة إطلاق وتطوير العديد من الفنادق ذات الخمس بنجوم بنجاح في بيئة العمل التنافسية والمليئة بالتحديات. وقد عمل في العديد من الشركات العالمية المعروفة.

 


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك