المزيد
: تمتعوا بأفضل العروض الرمضانية مع فندق "تلال ليوا"

التاريخ : 01-05-2018 |  الوقت : 11:06:23

تمتعوا بأفضل العروض الرمضانية

مع فندق "تلال ليو 

أبوظبي في 1 مايو 2018:  استقبلوا شهر رمضان الكريم برفقة العائلة والأصدقاء وتمتّعوا بأفضل وأشهى عروض الإفطار المميزة التي تحتفي بفن الضيافة العربية الأصيلة وسط رمال صحراء الربع الخالي.

 وقال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: " رمضان هو شهر لقاء الأحبة والأصدقاء، لهذا قمنا بإنشاء حزم وعروض رمضانية حصرية في هذا الشهر الكريم، حيث نتطلع لاستقبال ضيوفنا في هذه الأيام الفضيلة لنقدم لهم تجربة رمضانية لا مثيل لها على الإطلاق". 

ويمكن لضيوف الفندق خلال شهر رمضان الاستمتاع بإقامة حصرية وسط المناظر الطبيعية الخلابة لصحراء الربع الخالي، وذلك بأسعار تبدأ من 425 درهماً فقط، حيث يشمل هذا العرض الإقامة في غرفة فخمة إلى جانب وجبات الإفطار و السحور، خدمة الإنترنت المجانية" الواي فاي"، وخصم حصري يصل إلى 25% على جميع مرافق الطعام و الشراب في الفندق. كما يمكن للضيوف التمتع بمجموعة من الأنشطة الصحراوية مثل التزلج على الرمال، كرة القدم الصحراوية، ركوب الدراجات الهوائية، إضافة إلى الألعاب الترفيهية الداخلية مثل تنس الطاولة وألعاب الشطرنج العملاقة، جنباً إلى جنب مع الاستفادة من مرافق الاسترخاء مثل غرفة "الساونا"، غرفة البخار، وبركة السباحة و غيرها الكثير.

ويشمل العرض الرمضاني بوفيه إفطار فخم يضم مجموعة واسعة من أشهى وألذّ أطباق منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك السلطات العربية، المقبلات، اللحوم المشوية الطازجة،  محطات الطهي الحيّ، ومجموعة كبيرة ومتنوّعة من أروع الحلويات الخاصة بشهر رمضان، وذلك بأسعار تبدأ من115** درهماً  فقط للشخص الواحد، كما تحصل المجموعات المكوّنة من عشر أفراد فما فوق على سعر حصري يبدأ من 95* درهماً فقط للشخص الواحد.

ويتمتع فندق "تلال ليوا" بعنوان حصري في وسط أكبر صحراء في المنطقة، كما يعدّ وجهة فندقية فخمة تعكس التقاليد العربية الأصيلة، و توفر غرف الفندق  و أجنحته تجربة ملكية استثنائية مطلة على حدائق الفندق الخلابة، و رمال الصحراء الأخاذة و المنحوتة طبيعياً، كما يوفر الفندق أيضاً العديد من مرافق الطعام المميزة وسط أشجار النخيل التي تشتهر بها المنطقة.

 *تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4% ورسوم البلدية على الغرف 15 درهم، و5% ضريبة القيمة المضافة.

** الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة والضرائب والرسوم الأخرى. يبدأ الافطار من غروب الشمس حتى الساعة العاشرة والنصف مساءً. يتوفر "طبق الأوزي" التقليدي بسعر يبدأ من 1000 درهم، وذلك حسب الطلب. تطبق الشروط و الأحكام. 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك