المزيد
فندق "تلال ليوا" يكشف عن باقة عروضه لإجازة الصيف

التاريخ : 08-05-2018 |  الوقت : 10:34:45

فندق "تلال ليوا" يكشف عن باقة عروضه لإجازة الصيف

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة في 7 مايو 2018: أطلق فندق "تلال ليوا"، الوجهة الساحرة في صحراء الربع الخالي، باقة متميّزة من العروض الخاصّة بموسم الصيف لعام 2018، ليُتيح بذلك أمام الضيوف فرصة خوض تجربة متكاملة من الفخامة إلى جانب الاستمتاع بخدمات ومرافق الفندق رفيعة المستوى، والأنشطة المثيرة في صحراء ليوا الحافلة بالمغامرات الشيّقة.
و قال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: "لقد أسهم ارتفاع عدد السياح الوافدين إلى مدينة زايد، جنباً إلى جنب مع إطلاقنا للعديد من العروض الخاصة بالعائلات والعطلات، في تمكننا من تحقيق زيادة في نسب الاشغال وذلك بنسبة 10% مع نهاية عام 2017، كما يبدو عام 2018 عاماً حافلاً، حيث قام الفندق حتى الآن بالمشاركة في العديد من البرامج، والمهرجانات، والجولات السياحية في المنطقة، ونتطلع قدماً  إلى أن تُسهم الباقات الصيفية المُتميّزة في زيادة نسب الإشغال وتعريف المزيد من الضيوف والسيّاح على أرقى خدمات الضيافة في أجواء حافلة بإثارة المغامرات العربية الساحرة".
وأضاف: "تحفل عروضنا الصيفية بالكثير من المفاجآت الجاذبة، والتي تتنوع ما بين عروض الإقامة، برامج الترفيه الصحراوية، وعروض المطاعم وغيرها، وذلك ابتداءً من 15 مايو حتى 31  أغسطس2018 بسعر يبدأ من 277 درهماً فقط".  

ومن الجدير بالذكر، أن فندق تلال ليوا يحتل المركز الأول في تقديم العروض المميزة في معظم  المواسم، حيث شملت عروض الإقامة خصومات خاصة للضيوف في كلٍ من مهرجان الظفرة، وحملة عام زايد، ومهرجان تمور ليوا، وذلك بالإضافة الى المناسبات العالمية مثل الأعياد، ومهرجان الألوان الهندي، ورأس السنة الصينية.

كما شهد عام 2018 العديد من التطورات والتحديثات في الفندق، حيث تمّ إطلاق اول محطة شحن للمركبات الكهربائية في منطقة الظفرة.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك