المزيد
قصر الامارات يقيم أضخم خيمة رمضانية في ابوظبي ذات اطلالة خلابة على البحر

التاريخ : 08-05-2018 |  الوقت : 10:46:22

 

أبو ظبي ،في مايو  2018 : يستعد فندق "قصر الإمارات" لإستقبال الضيوف والزوار من العائلات، الشركات والأصدقاء في أمسيات شهر رمضان المبارك في خيمته الرمضانية الرائعة، المقامة على الشاطئ الخاص للفندق .

وتوفّر الخيمة الرمضانية لهذا العام إطلالات خلابة على أفق أبوظبي الساحر، لتشكل بذلك المكان المثالي للإفطار والسحور في العاصمة .

وتنتشر في جميع أرجاء الخيمة، المقاعد والجلسات المريحة التي تخلق جواً حميمياً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم. وسيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية،من بوفيهات الإفطار  المعدة على أيدي امهر الطهاة في القصر .

وسيضم بوفيه الإفطار اليومي الكبير مجموعة غنية ومتنوّعة من الأطباق التراثية التقليدية الخاصة بشهر رمضان المبارك. وتُسهم محطات الطهي الحي في إرضاء كافة الأذواق وخاصة محبّي اللحوم المشوية مع الصلصات والحشوات التقليدية والأكلات الإماراتية التقليدية المُفضّلة الأخرى، جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية، ومجموعة غنية ومتنوعة من الحلويات. ويعد الفندق كافة زواره وضيوفه في شهر رمضان بتجربة ساحرة وملهمة لحواس التذوق، سواءً كان خيارهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار أو تجربة أطباق من قائمة السحور الانتقائية.

 

شاركوا لحظاتكم المُفضّلة معنا باستخدام #RamadanAtThePalace

سعر بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية 320 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبحدّ أدنى 100 درهم إماراتي لقائمة السحور الانتقائية.

تفتح الخيمة الرمضانية في قصر الإمارات من غروب الشمس إلى الساعة 9:30 مساءً للإفطار ، ومن الساعة 10 مساءً حتى الساعة 2 صباحاً للسحور.

لمزيد من المعلومات أو للحجز في رمضان ، يرجى الاتصال بالرقم 7999 690 2 971+،  أو عبر البريد الإلكتروني restaurants@emiratespalace.ae.

 

* تشمل الأسعار رسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة بنسبة 6٪ ورسوم بلدية بنسبة 4٪ وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك