وكالة كل العرب الاخبارية | : كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفي باقتراب شهر رمضان المبارك بوليمة إفطار تحضيرية في مطعم بيسترو
المزيد
: كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفي باقتراب شهر رمضان المبارك بوليمة إفطار تحضيرية في مطعم بيسترو

التاريخ : 14-05-2018 |  الوقت : 11:48:23

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  13مايو 2018: أقام فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي وليمة إفطار تحضيرية في مطعم بيسترو، استعرض من خلالها أشهى النكهات الرمضانية التقليدية و أشهر الأطباق المحلية الأصيلة التي سيقدمها خلال شهر رمضان المبارك. وانطلاقًا من تمحور الشهر الفضيل حول السلام والوئام بين أفراد المجتمع، سيتلخص شعار المطعم لهذا العام بعنصرين هما المحبة والسعادة.

وقد ابتدأت الفعالية بعد أذان المغرب، بافتتاح البوفيه الفاخر الذي تضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية الرائعة التي أعدت بإشراف الشيف التنفيذي "تشاندرا" الذي تم تعيينه مؤخرًا. والتي ضمت العديد من الأطباق التقليدية المختارة من كافة أنحاء المنطقة، مثل التبولة اللبنانية وطاجن الأطعمة البحرية المغربي، والثريد الإماراتي الذي كان الطعام المفضل لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والمنسف الأردني باللحم أو الدجاج، وكبة اللبن السورية، وهريس الدجاج أو اللحم، بالإضافة إلى طيف واسع من أشهى الحلويات الشرقية التقليدية كالفرني واللقيمات بيتية الصنع، ومختلف أنواع التمور وغيرها الكثير من الأطباق التي سيستمتع الضيوف بتناولها خلال شهر رمضان المبارك.

وقد علق الشيف التنفيذي تشاندرا سوامي حول ذلك قائلًا: "إن شهر رمضان المبارك هو حقيقةً من أحب المناسبات إلى قلبي، لأنه يؤلف بين البشر ويقربهم من بعضهم. والطعام هو المحور الأهم طيلة شهر رمضان، لا سيما أنه يساهم في تحقيق التناغم في المجتمع ويدفعنا للتفكير بالفقراء والمحتاجين". 

ومن ناحيته أضاف ماثياس وايدور، المدير العام لفندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي معلقًا بهذا الصدد: "خلال الشهر الفضيل، نرغب بتجسيد التقاليد الرمضانية الأصيلة من خلال المأكولات الشهية والأجواء العربية الدافئة، لمنح ضيوفنا تجربة رائعة لا مثيل لها. وقد حققنا نتائج مبهرة خلال فعالية الإفطار التمهيدي التي أقمناها، ونتطلع قدمًا لنشهد اجتماع الأهل والأصدقاء على مائدة إفطارنا الفاخرة خلال شهر رمضان المبارك".

يتمتع مطعم "بيسترو" بأجواء إفطار عائلية دافئة يمنحها لضيوفه طيلة أيام الشهر الفضيل، ممزوجة بالنكهات العربية المبتكرة والمشروبات العطرية المتنوعة مقابل 170 درهم للشخص الواحد. وستكون الأمسية زاخرة بشتى أنواع العصائر الطازجة، والمشروبات الرمضانية التقليدية، تصحبها تشكيلة من الحلويات اللذيذة.

كما يقدم المطعم وجبات سحور رائعة، تتضمن العديد من النكهات العربية والآسيوية والأوروبية المميزة، يوميًا من الساعة 2:00 صباحًا وحتى 4:00 فجرًا.

 

بادر إلى الحجز الآن من خلال زيارة الموقع الإلكترونيwww.marriott.com

يضم "كورت يارد ماريوت" ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+ 

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

* إن جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وتشمل 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية.

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك