المزيد
نادي تسليح للرماية ينظم فعاليات تنمية روح الفريق لشركة نواة للطاقة

التاريخ : 14-05-2018 |  الوقت : 11:06:36

 

نادي تسليح للرماية ينظم فعاليات

تنمية روح الفريق لشركة نواة للطاقة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14 مايو 2018: أعلن نادي تسليح في ياس مول بجزيرة ياس ابوظبي عن تنظيم مباريات إيرسوفت مثيرة ضمن فعاليات تنمية روح الفريق الخاصة بشركة نواة للطاقة، والتي تعتبر أول محطة للطاقة النووية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وشركة هيولت-باكارد (HP) الشرق الأوسط، فرع الشرق الأوسط لشركة (HP) لتكنولوجيا المعلومات متعددة الجنسيات.

وبدأ تحدي الإيرسوفت باستضافة 25 عضوًا من فريق عمل شركة نواة للطاقة بفرع نادي تسليح في ياس مول، حيث تنافست ثلاث مجموعات وجهًا لوجه ساعية لكسب التحدي، بعد أن تمكن كل فريق من إنهاء كافة مستويات الرماية الديناميكية التي توفرها هذه المنشأة الرائعة التي تضم أحدث أنظمة التصويب التي تتحرى دقة وسرعة كل تسديدة تتم خلال الجلسة. واستمرت التحديات حتى وصلت حلبة المواجهة "باتل زون"، حيث تم إحياء شخصيات ألعاب الفيديو التي يتحكم خلالها اللاعب بشخصية واحدة من منظور الشخصية نفسها، في جولة ممتعة من التحديات المعززة لروح الفريق. وقد اختتمت المباريات بأمسية رائعة دوّن خلالها فريق تسليح النتائج النهائية الخاصة بكل فريق لتحديد الفريق الفائز. حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى والثانية والثالثة، بالإضافة للحاصلين على جائزة تحري السلامة وجائزة التعاون بروح الفريق. 

كما شارك 10 أعضاء من فريق عمل شركة إتش بي الشرق الأوسط في عدد من تحديات الرماية الممتعة التي تنوعت ما بين التصويب من مسافة قصيرة أو بعيدة، وإطلاق 5×5، وجولات التحدي التي تحاكي المدن والغابات، والتي تم خلالها قياس رشاقة اللاعبين وسرعتهم ودقتهم في التصويب. كما خاض الفريق تحدي الاستيلاء على العلم وتحدي الاستجابة اللامحدودة على أرض المعركة. وحصل اللاعبين الذين تمكنوا من إحراز أعلى النقاط على رصيد لعب مجاني لدى نادي تسليح للرماية. 

وحول هذا قال السيد أيمن الهاشمي، مدير فرع نادي تسليح للرماية في ياس مول: "يتمحور هدفنا من تصميم فعاليات بناء روح الفريق الخاصة بموظفي الشركات، حول خلق نوع من الصداقة والتفكير الاستراتيجي الموحد ما بين أعضاء تلك الشركات والمؤسسات. كما يساهم نادي تسليح للرماية في تعزيز خبرة المشاركين بألعاب الإيرسوفت، كونه أضخم منشأة داخلية متخصصة برياضة الايرسوفت في الدولة، تمنح ضيوفها موقعًا آمنًا وممتعًا لممارسة هوايتهم المفضلة".

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني  info@tasleehentertainment.com أو الاتصال على الرقم 97125555303+

ابقوا على اطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544555160+.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك