وكالة كل العرب الاخبارية | حديقة الإمارات للحيوانات تحصد جائزة "أفضل حديقة حيوانات في الشرق الأوسط"
المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تحصد جائزة "أفضل حديقة حيوانات في الشرق الأوسط"

التاريخ : 14-05-2018 |  الوقت : 11:10:13

حديقة الإمارات للحيوانات تحصد جائزة

"أفضل حديقة حيوانات في الشرق الأوسط" 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14مايو 2018: حصل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات على جائزة "أفضل حديقة حيوانات في الشرق الأوسط" وذلك خلال فعاليات مؤتمر تطوير الحدائق والمنتزهات والمناطق الترفيهية الرابع، الذي عقد في دبي مؤخراً .

وتقدر الجائزة تميز منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بابوظبي في مجال الخدمات، وجهود الحديقة اللامتناهية في مجال رعاية الحيوانات والمحافظة على أمنهم ونظافة بيئاتهم بما يتوافق مع أعلى المعايير.

وتستمر الحديقة بتجاوز توقعات زوارها بمنحهم تجارب استثنائية فيما يتعلق بالضيافة والتسلية والأنشطة الترفيهية في الشرق الأوسط.

وقال الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: " يسعدنا نيل هذا التكريم المرموق ضمن فعاليات مؤتمر تطوير الحدائق والمنتزهات والمناطق الترفيهية الرابع. وفي رؤية وضعناها منذ 9 سنوات، وأضاف "يعكس منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات اهتمامنا بتثقيف سكان المدينة حول أهمية الحيوانات والحياة البرية في عالمنا، ويحتم علينا الواجب أن نمكن الأجيال المستقبلية من تعلم المزيد عنها".

وذكر لخريباني النعيمي: " إننا نعمل في الوقت الحالي على استراتيجيتين رئيسيتين تتعلقان بحديقة الحيوانات والمنتجع. حيث نخطط لجعل الحديقة أكثر متعة وفاعلية بالنسبة للأطفال، من خلال تمكينهم من إطعام الحيوانات وملامستها ومراقبتها، بهدف خلق نوع من المشاعر الإيجابية التي تربطهم بهذه المخلوقات الساحرة."

وأضاف قائلاً " كما نركز بشكل أكبر على النواحي التعليمية والتثقيفية، إذ نملك حاليًا شقة كبيرة سنعمل على توسيعها وإنمائها في المستقبل القريب، من شأنها تثقيف الأطفال وتعليمهم من خلال مناهج مختصة زودتنا بها وزارة التربية والتعليم. ونسعى إلى توسيع دائرة أنشطتنا التثقيفية الداخلية والخارجية. وتلك هي رؤيتنا الأساسية التي سنعمل على تحقيقها قريبًا".

ومضى يقول" نحن مختلفين عن أي وجهة ترفيهية أخرى في الدولة، حيث قدمنا أفضل ما تتضمنه حديقة حيوانات تشتمل على سلسلة من الحيوانات التي تتنوع ما بين الغربية والمهددة بالانقراض والصحراوية المحلية، ضمن أجواء تفاعلية تمكن الضيوف من تعلم المزيد عن هذه الحيوانات الرائعة. ولدينا فريق عمل موهوب ومبتكِر هو أساس مشاريعنا،"

واختتم تصريحه بالقول: نسعى باستمرار إلى الحفاظ على بيئة تواصل صحية وسليمة بين كافة أقسامنا، لنقدم خدمات وضيافة وأمان بمستويات عالمية. كما يوفر فريق عملنا المتميز خدمات ميكانيكية وتقنية متكاملة".

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespark.aeأو التواصل عبر البريد الالكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم 97125010000+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك