المزيد
شاهد مباراة كأس العالم بين روسيا و السعودية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

التاريخ : 13-06-2018 |  الوقت : 04:01:12

 

 

شاهد مباراة كأس العالم بين روسيا و السعودية في

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في13  يونيو 2018: يدعو منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات عشاق كرة القدم لمتابعة الحدث الكروي الأهم هذا العام، واختبار متعة وإثارة مباريات كرة القدم في كأس العالم 2018.

حيث سيتحول مطعم الدار إلى بؤرة استثنائية لمتابعة مباريات كرة القدم المشوقة، من خلال شاشات العرض العملاقة التي ستبث كافة مباريات كأس العالم مباشرة من قلب  الملعب، بما في ذلك المباراة الحماسية التي ستجمع ما بين روسيا والمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة، 14 يونيو 2018، عند الساعة 7:00 مساءً. كما سيقدم المطعم تشكيلة من الأطايب الشرق أوسطية الشهية بالإضافة إلى الشيشة بنكهاتها المختلفة لتجربة مشاهدة أكثر متعة.

وقال السيد علي نجيب، مدير قسم الأطعمة والمشروبات لدى منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات معلقًا بهذا الصدد:" إن كرة القدم هي الرياضة المفضلة لدى شعوب الشرق الأوسط، ودائمًا ما يسعى عشاقها إلى إيجاد المكان الأمثل لمتابعة مبارياتها المشوقة برفقة أصدقائهم وأحبائهم. ومنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو الموقع الأنسب لمتابعة مباريات كأس العالم لا سيما بالنسبة لأولئك الذين يعيشون بالقرب منه".

للمزيد من المعلومات يؤجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.emiratespark.ae  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك