المزيد
عرض متميّز للإقامة وتناول الطعام في منتجع سانت ريجيس السعديات

التاريخ : 13-06-2018 |  الوقت : 04:09:58

 

عرض متميّز للإقامة وتناول الطعام

في منتجع سانت ريجيس السعديات

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة13 يونيو، 2018 : أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، عن إطلاقه لعروض حصرية للإقامة وتناول الطعام في هذا الملاذ المثالي للراحة والاستجمام المُطلق، ضمن باقة متنوّعة وحافلة بالعديد من الخدمات المُتميّزة الراقية.

ويمكن للضيوف، من خلال هذا العرض الفاخر، الاستمتاع بالإقامة لليلة واحدة في هذا المنتجع الراقي، مع الاستمتاع بتناول وجبة شهية في مطعم ستيك هاوس الرائع  55&5 ذي غريل. ويُتيح مطعم 55&5 ذي غريل، المستوحى من عنوان سانت ريجيس الأصلي في نيويورك، أمام ضيوفه فرصة تناول أشهى أنواع المشاوي اللذيذة على طراز مانهاتن، داخل الصالة، على الشرفة الخارجية في الهواء الطلق أو داخل الغرف الخاصّة، مع خوض  تجربة لا تنسى من خلال الاسترخاء والاستمتاع بخدمة الساقي الخاص لتذوّق أشهر وأرقى  المشروبات الكلاسيكية الخاصّة، خاصة مع توافر حوالي أكثر من 2000 صنفاً من مخزون عصير العنب.

ويُتضمّن هذا العرض المُميّز الإقامة لليلة واحدة في المنتجع المثالي للراغبين في الاستجمام والاستمتاع بأشهى الوجبات اللذيذة مع الاسترخاء في أجواءٍ شاعرية راقية،  وجبة إفطار يومية لشخص واحد في مطعم أوليا، جنباً إلى جنب مع قسيمة بمبلغ 555 درهماً إماراتياً لإنفاقها في المطعم، والتمتّع إلى أقصى الحدود خلال الإقامة!

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك