وكالة كل العرب الاخبارية | تمتع بجمال صحراء الربع الخالي في عطلة عيد الفطر مع فندق "تلال ليوا"
المزيد
تمتع بجمال صحراء الربع الخالي في عطلة عيد الفطر مع فندق "تلال ليوا"

التاريخ : 13-06-2018 |  الوقت : 04:44:18

 

تمتع بجمال صحراء الربع الخالي

في عطلة عيد الفطر مع فندق "تلال ليوا"

أبوظبي في 12يونيو 2018: أعلن فندق "تلال ليوا" عن إطلاق عروض عيد الفطر السعيد يومي 14 و15 يونيو 2018، حيث يحصل الضيوف على تجربة عائلية مميزة في ارجاء صحراء الربع الخالي الأخاذة.

وقال المدير العام لفندق "تلال ليوا" السيد خالد الشرباصي: " تعتبر عطلة عيد الفطر واحدة من اهم المناسبات التي تجتمع فيها العائلة، لذلك نحرص في فندق "تلال ليوا" على تقديم تجربة شاملة لا مثيل لها على الإطلاق لعطلة عيد حقيقية". 

وعلى بعد ساعتين فقط من مدينة أبوظبي، يرحب الفندق الصحراوي الفخم بجميع الضيوف لقضاء عطلة مليئة بالتشويق و المغامرة، وذلك بسعر حصري يبدأ من 729 درهماً عند الإقامة، و يشمل الفطور الصباحي لبدء تجربة المغامرة الاستثنائية. 

ويقدم الفندق تجربة متعة واسترخاء شاملة ، حيث يوفر غرف واسعة بإطلالةٍ مذهلة، كما انها مجهزة بالكامل مع تلفاز إل سي دي، ولوازم استحمام، وخدمة "وافي فاي" مجانية عالية السرعة، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يضم الفندق ثلاثة مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية بكافة أنواعها.

وبإمكان الضيوف التمتع بالعديد من النشاطات الصحراوية المميزة المناسبة لكافة الأعمار، حيث تختلف المغامرات وتتنوع لتشمل التزلج على الرمال، وكرة القدم الصحراوية، والكرة الطائرة، وركوب الدراجات الهوائية، وتنس الطاولة، وألعاب الشطرنج العملاقة. كما يمكن للضيوف التمتع بالاسترخاء في مرافق الفندق المخصصة للراحة في بركة السباحة المطلة على سحر وجمال الربع الخالي، وذلك بالإضافة الى غرف الساونا، وغرف البخار، وغيرها من مرافق الاستجمام.

 

تخضع الأسعار لرسوم خدمة10%، ورسوم سياحة 6%، ورسوم البلدية 4%، و5% ضريبة القيمة المضافة، و15% رسوم الإقامة في الليلة الواحدة لشخصين بالغيين، وطفلين بعمر يقل عن 12 عاماً كحد أقصى. كما يتمتع الأطفال دون سن 6 سنوات بوجبات مجانية. 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك