المزيد
نادي تسليح للرماية يمنح ضيوفه خصومات رائعة تصل إلى 90% بمناسبة عيد الفطر السعيد

التاريخ : 13-06-2018 |  الوقت : 04:45:40

 

نادي تسليح للرماية يمنح ضيوفه خصومات

رائعة تصل إلى 90% بمناسبة

عيد الفطر السعيد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في12 يونيو 2018: نادي تسليح للرماية يحتفي بعيد الفطر السعيد، بطيف واسع من ألعاب الإيرسوفت المسلية، والخصومات الرائعة كجزء من أضخم مهرجانات التسوق والترفيه في المدينة.

ومن ناحيته قال السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي لمجموعة تسليح معلقًا بهذا الصدد: "مع مشارفة شهر رمضان المبارك على الانتهاء، نتطلع قدمًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد برفقة زوارنا بمنحهم لائحة من العروض والتجارب الرائعة التي تعكس بهجة العيد. مع تمنياتنا للجميع بعيد سعيد وبهيج".  

جالبًا 24 ساعة من المتعة والإثارة إلى جزيرة ياس، يدعو نادي تسليح للرماية المتسوقين لاستكشاف أضخم ساحة نزال إيرسوفت داخلية في المدينة. حيث يمكن للّاعبين اختبار دقتهم ولياقتهم من خلال سلسلة من التحديات المشوقة في مختلف الفئات. والتي تشمل الأهداف الساكنة والمتحركة والإلكترونية، مع خصم بنسبة 50% على رماية الأهداف الورقية التي تتم باستخدام أحدث أسلحة ومعدات الايرسوفت.

ومن أهم مرافق نادي تسليح للرماية المتجر التكتيكي الأحدث من نوعه، الذي يمكن للرياضيين ومحبي رياضات الرماية من ابتياع أحدث معدات الرماية والمعدات الرياضية والتي تشمل حقائب SKB 5,11 إل إي دي لينسر،  سي تو سمت، أوسبريه، ليثرمان، ترو يوتيلتي، سويس آرمز وغيرها الكثير من العلامات التجارية التي سيتم بيعها بخصومات تصل إلى 90%. 

وبعد قضاء يوم رائع زاخر بالتحدي والإثارة، يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول الأطعمة الفاخرة والحلويات المميزة واحتساء المشروبات الرائعة مع خصومات تصل إلى 20% لدى كلاشينكوف كافيه التابع للنادي.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيinfo@tasleehentertainment.com  أو الاتصال على الرقم 97125555303+

ابقوا على اطلاع على اخر أخبار نادي تسليح للرماية على الفيس بوك والانستغرام @tasleehshooting. للرسائل النصية أو رسائل الوتساب أو الاتصال، 00971544555160+

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك