المزيد
فندق كراون بلازا دبي يرحّب بمديره العام الجديد

التاريخ : 21-06-2018 |  الوقت : 04:37:51

دبي، الإمارات العربية المتحدة،21يونيو 2018: يسر فندق كراون بلازا دبي الإعلان عن تعيين السيد مراد الخوري في منصب المدير العام الجديد لمنشأته الواقعة على شارع الشيخ زايد بدبي.

ويحمل السيد الخوري معه إلى الفندق ثروة غنية من الخبرة في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، حيث شغل سابقاً منصب مدير المبيعات والتسويق في المنطقة، إضافة إلى منصب المدير العام للعديد من المجموعات الفندقية البارزة على مدى السنوات العشرين الماضية بما في ذلك مجموعة أسيكو، فنادق ومنتجعات روتانا، ومجموعة فنادق ستاروود. وكان منصب مدير عام المنطقة لمجموعة "أسيكو"، آخر  منصب شغله قبل انضمامه إلى فندق كراون بلازا دبي. وتتويجاً لفترة عمله المتميّزة والرائدة كمدير عام للمجموعة - الإمارات الشمالية والتي تشمل أربعة منتجعات، تمّ منح السيد مراد الخوري جائزة الرئيس 2017 لأفضل أداء في المنطقة وأفضل أداء مدير عام.

مع 20 عاماً من الخبرة القيادية في قطاع الضيافة على صعيد المنطقة، وخبرته الاحترافية المُتميّزة في مشاريع الفنادق من مرحلة ما قبل الافتتاح إلى العمليات اليومية، فإن تعيين السيد مراد الخوري في منصب المدير العام يُعدّ إضافة أساسية ومهمة إلى فندق كراون بلازا دبي، الذي يحتفل بمرور 24 عاماً على تأسيسه هذا العام.

 

لمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

سناء الغيلاني

بريد إلكترونيsanaa@irisuae.com

موبايل: 5083 536 50 971+

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك