المزيد
برامج مثيرة في انتظاركم في المخيم الصيفي الخاص بمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

التاريخ : 28-06-2018 |  الوقت : 01:43:46

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27 يونيو 2018:

 يستمر التسجيل في المخيم الصيفي الخاص بمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات من الساعة 9:00 صباحًاوحتى الساعة 6:00 مساءً، من السبت إلى الخميس. حيث يركز هذا المخيم الذي يقدم العديد من الأنشطة المسلية التي تجمع ما بين المتعة والثقافة، على العمل الجماعي، والاحترام، والتعليم المصحوب بالترفيه، والمسؤولية. 

يمكن لولاة الأمور تسجيل أبنائهم في المخيم الصيفي من خلال البوابة الرئيسية لحديقة الإمارات للحيوانات، أو بزيارة الموقع الإلكتروني للحديقة www.emiratespark.ae ، أو التواصل عبر البريد الإلكترونيmarketing@emiratespark.ae، ليقوم فريق التسويق بتزويدكم بنموذج تسجيل تقومون بتعبئته بالمعلومات اللازمة.

  يتضمن هذا المخيم الصيفي المقام بوجهة الضيافة والترفيه الأشهر في العاصمة؛ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية المناسبة للأطفال من عمر 4 سنوات وحتى عمر 14 سنة، والتي تشمل الرياضة، والفنون، والمغامرة، والتفاعل مع الحياة البرية، بالإضافة إلى ألعاب المخيمات الصيفية التقليدية.

للمزيد من المعلومات بخصوص نموذج التسجيل، يرجى الاتصال بالرقم 971529113990+ للغة الإنجليزية، و971555241341+ للغة العربية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك