المزيد
فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يطلق أفضل العروض الصيفيةج

التاريخ : 11-07-2018 |  الوقت : 03:13:56

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في4 يونيو 2018: مع ابتداء موسم السفر الصيفي النشط، أصبح الاستمتاع بالراحة والاستجمام في مدينة دبي أكثر روعة مع باقة التسوق والإقامة التي يقدمها فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم".

 

وقالت إدارة الفندق انه عند إقامتك لليلة واحدة في هذا الفندق المتميز الذي يضم أفضل المرافق والتجهيزات، تحصل على قسيمة خصم تسري في أكثر من 500 متجر ومطعم من متاجر ومطاعم دبي مول، أحد أضخم مراكز التسوق في العالم. وإلى جانب التوفير تأتي سهولة الوصول والفعالية بفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" في وسط مدينة دبي، بالقرب من دبي مول ".

 

متع حواسك بتجربة ذوقية رائعة لدى مطعم "ليمون بيبر" المميز التابع لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم". فكجزء من الباقة، يحصل الضيوف على خصم بنسبة 25% على البوفيه الشهي، أو قائمة الطعام المعدة مسبقًا التي تتضمن أشهى الأطباق الطازجة. بالإضافة إلى التوصيل المجاني إلى دبي مول، وجميرا كايت بيتش، وخدمة انترنت WiFiمجانية وخدمة اصطفاف مجانية.

 

استمتع بتجربة إقامة مميزة لدى فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" بموقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 97144502000+ أو التواصل عبر البريد الإلكترونيreservations.mhdd@millenniumhotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/m-hotel-downtown/

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك