المزيد
وجبات يومية طازجة في المخيم الصيفي للأطفال بحديقة الإمارات للحيوانات

التاريخ : 11-07-2018 |  الوقت : 03:28:53

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو  2018: يواصل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، أكبر حديقة للحيوان في أبوظبي، إيجاد طرق مبتكرة لدمج التعليم والترفيه والصحة والتوعية في كافة برامجه. ولضمان حصول الأطفال المُشاركين في المعسكر الصيفي على الأفضل، تُقدّم الحديقة وجبات طازجة مُعدّة بإتقان، شهية، جذابة ومغذّية خلال أشهر الصيف.

تعليقاً على هذه الخطوة الأولى من نوعها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق في حديقة الإمارات للحيوانات: "يشكّل الحفاظ على نمط حياة صحي للأطفال تحدياً خاصة مع توافر كافة المُلهيات التكنولوجية. ويقدّم برنامج المخيم الصيفي الفرصة لدمج المرح مع التجارب الفريدة بما في ذلك توفير الوجبات المغذية المناسبة التي تؤثر إيجاباً على نمو الطفل وتطوّره ".

ولضمان حصول الأطفال على الرعاية الصحية المثالية، اعتمدت حديقة حيوانات ومنتزه الإمارات أرقى المعايير المُتّبعة في توفير الأطباق الصحية المناسبة لمنح الأطفال الطاقة المناسبة اللازمة لمواكبة نمط حياة صحي. يتمّ تقديم الغداء في "القرية التراثية"، وهي قاعة بتكييف مركزي مثالي مُخصّصة لتناول الطعام، تقدّم المأكولات العالمية والتي تماثل الأطباق المنزلية الصنع مع قائمة يتمّ تداولها كل أسبوعين على

 

 

التوالي. وتتضمّن وجبات الطعام في الأسبوع الأول: معكرونة دجاج ألفريدو بالكريمة، برياني الدجاج، برجر لحم البقر مع البطاطا المقرمشة، دجاج ماسالا مع الأرز، صدر الدجاج مع صلصة الفطر والأرز. كما تشمل قائمة الأسبوع الثاني: طبق أدوبو الفليبيني، معكرونة أرابياتا بالدجاج، نودلز الخضار، صدر دجاج مشوي مع بطاطا مهروسة وشاورما دجاج مع بطاطا مقلية. يتمّ تقديم جميع الوجبات مع السلطات والفواكه الطازجة، إضافة إلى المياه وعصير البرتقال.

يمكن الحصول على باقة المخيم الصيفي بسعر 199 درهم لليوم الواحد، و 800 درهم للأسبوع، وهي مفتوحة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-14 سنة.

أوقات البرنامج: يومياً من الأحد - الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae 

التواصل عبر البريد الإلكترونيmarketing@emiratespark.ae

أو الاتصال على الرقم: 0000 501 2971+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك