المزيد
: إفتتاح مطعم "ذا هايد" في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

التاريخ : 30-07-2018 |  الوقت : 02:23:35

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 28يوليو 2018: يستقبل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , الضيوف والزوار في مطعم "ذا هايد"  الذي أفتتح حديثاً والذي يقدم أفضل الأطباق الموسمية والتقليدية المستوحاة من المطابخ الامريكية والعالمية ضمن جلسات وأجواء فائقة التميز.

ويطمح مطعم "ذا هايد" إلى أكثر من مجرد تقديم الأطعمة الرائعة، حيث سيمنح ضيوفه تجربة ذوقية راقية ومختلفة ضمن جلسة داخلية رائعة تتضمن شرفة واسعة مطلة على حديقة الطيور، وموقع مغامرات التسلق في الحديقة. 

كما يركز المطعم الذي يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 صباحًا، على استخدام المكونات الطازجة والمستدامة. وتقديم خيارات طعام واسعة تلائم كافة الأذواق. ويتضمن قسم خاص بغير المدخنين مناسب للعائلات يشتمل على منطقة لعب خاصة بالأطفال. 

وقالت نعيمة المحمودي مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات "نحن متحمسون لتقديم المزيد من المرافق الترفيهية الحديثة، ومن بينها المطعم الجديد "ذا هايد". فنحن نرغب بمنح ضيوفنا طيف واسع من خيارات الطعام المختلفة التي يمكنهم الاستمتاع بها ضمن مطعم ذو طابع مميز يشتمل على جلسات داخلية وخارجية تمكن الزوار من التواصل مع الطبيعة والحياة البرية".

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو الاتصال على الرقم ٩٧١٢٥٠١٠٠٠٠+

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك