وكالة كل العرب الاخبارية | دورات في الفنون القتالية ضمن فعاليات المخيم الصيفي للأطفال بحديقة الإمارات للحيوانات
المزيد
دورات في الفنون القتالية ضمن فعاليات المخيم الصيفي للأطفال بحديقة الإمارات للحيوانات

التاريخ : 30-07-2018 |  الوقت : 02:27:11

 

دورات في الفنون القتالية ضمن فعاليات المخيم الصيفي للأطفال

بحديقة الإمارات للحيوانات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في29 يوليو 2018: يقدم المخيم الصيفي الخاص بمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات العديد من الأنشطة التي تجمع ما بين العلم والتسلية. وقد بدأت هذه الوجهة السياحية مؤخرًا بمنح الأعضاء المشاركين دورات في رياضة الآيكيدو، والفنون القتالية. مسلطةً الضوء على أهمية الفنون العسكرية، ضمن برنامج فريد من نوعه من شأنه تشجيع الأطفال على ريادة نمط حياة أكثر صحة ونشاط.

وقد أوضحت إدارة الحديقة بأن هذه الدورات ستكون متاحة للأطفال من عمر 4 سنوات إلى 14 سنة، وستقام في قاعة القرية التراثية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع. وسيتعلم خلالها الأطفال تقنيات الدفاع عن النفس، مع التركيز على التوازن وكيفية التصرف في المواقف الحرجة، وسيتم ذلك تحت إشراف مدرب محترف. ولا تقتصر الأنشطة على تعليم الأطفال كيفية الدفاع عن أنفسهم فحسب، وإنما تمنحهم تمرينًا شاملًا لكافة أجزاء الجسم، وتعمل على تعزيز صحتهم ولياقتهم البدنية. 

وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات معلقة بشأن الدورات الجديدة: " يهدف مخيمنا الصيفي لإشغال الأطفال بما هو نافع خلال العطلة الصيفية، ويمنحهم الفرصة للتفاعل مع الأطفال الآخرين، ويساهم في تنمية ثقتهم بأنفسهم، معززًا مفاهيم التربية والاحترام والمواقف الإيجابية لديهم".

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الباقات الخاصة بالمخيم الصيفي الخاص بالأطفال لدى منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، تبلغ 199 درهم إماراتي يوميًا، و800 درهم إمارتي أسبوعيًا. وهو متاح للأطفال من عمر 4-14 عام. ويفتح أبوابه يوميًا من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر. ويستمر حتى 31 من أغسطس 2018. يمكن التسجيل عند مدخل الحديقة، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.emiratespark.ae.

 

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكترونيwww.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو من خلال الرقم 97125010000+

 

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك