المزيد
حفلات زواج أسطورية في فندق "سانت ريجيس أبوظبي" صيف 2018

التاريخ : 05-08-2018 |  الوقت : 03:01:27

 

حفلات زواج أسطورية في فندق "سانت ريجيس أبوظبي" صيف 2018

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  4 أغسطس  2018: لا بد أنك تحلمين بالاحتفال بهذا اليوم المميز في أحد أكثر الأماكن رقيًا وفخامة في العاصمة أبوظبي. في أجواء تجمع ما بين الفخامة والألفة الحميمية. سيصبح حلمك بأجواء احتفالية ساحرة لا تخلو من الرومنسية حقيقة واقعة.  

 

ستبدأ رحلتكم نحو السعادة الأبدية في فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الأمثل للفخامة الأسطورية، حيث ستحظون بحفل زفاف يفوق الأحلام. ادخلوا عالمًا من الخدمات المميزة، والديكورات الملوكية، والنكهات الأسطورية التي ستمنحكم حفل زفاف يصل إلى أقصى درجات الفخامة. إذ تلقت كافة التفاصيل عناية فائقة، لتمنحكم لحظات مميزة خالدة في الذاكرة.

 

ندعو الأزواج المستقبليين الراغبين في الحصول على حفل زفاف مميز ذو طابع خاص يعكس شخصية كل منهم من بدايته وحتى نهايته، إلى استكشاف أفخم الكماليات، وتنسيقات الزهور، وأفكار الحفلات التي يتم تحديدها بعد قيام مختصي حفلات الزفاف بمقابلة العروسين للتأكد من حصولهما على الحفل المثالي الذي يتمنوه. يعدكم فندق سانت ريجيس أبوظبي باحتفالات ولحظات شاعرية برفقة أصدقائكم وعائلاتكم لن تنسوها ما حييتم.

 

قاعات الاحتفال

يبدأ التجهيز لليوم المثالي باختيار المكان المثالي. ابتداءً من المراسيم الاحتفالية الحميمية، يليها حفل زواج بسيط وراقي، أو احتفال متكامل تصحبه وليمة عشاء فاخرة، مهما كان اختيارك، ستمنحك القاعات الاحتفالية المتوفرة لدى فندق سانت ريجيس أبوظبي زفافًا مبهرًا بتميز وتألق الحب ذاته.

 

تعد قاعة المضيف مثالية لحفلات الزفاف الضخمة، إذ تتميز بنوافذها المرتفعة، وأسقفها المنحوتة، وثرياتها الكرستالية الفاخرة التي تخلق أجواء ساحرة تجمع ما بين الفخامة والحميمية. تتسع القاعة التي تبلغ مساحتها 1311 متر مربع لما يزيد عن 700 ضيف في الاحتفالات الشاملة للولائم وما يصل إلى 1000 ضيف في حفلات الاستقبال. كما يمكن تقسيمها إلى 3 أقسام منفصلة تسمح بالمزيد من المرونة في الفعاليات.

 

تضمن أسقف قاعة المضيف التي ترتفع مسافة ستة أمتار عن الأرض، ثلاث ثريات كريستالية رائعة مصممة خصيصًا على الطراز البوهيمي، وهي أحد آثار حقبة الآرت ديكو، ممزوجة بالألوان الصحراوية الدافئة لتمنحكم أجواء عالمية فاخرة محافظة على التراث العربي الأصيل.

 

تقع القاعة في الطابق الأرضي، ولها مدخل خاص بها، ويمكن الوصول إليها من خلال ردهة الفندق، أو عبر مجلس المضيف الذي يمنح كبار الشخصيات مدخلًا أكثر تحفظًا. كما يوفر جناح المضيف المحاذي للقاعة الاحتفالية موضع خاص وهادئ للتحضيرات النهائية للزفاف.  

كما يمكن تنفيذ حفلات الزفاف الخارجية بمنهى الرقي والفخامة لدى فندق سانت ريجيس أبو ظبي، في الهواء الطلق، في مرجه الأخضر المحاط بالحدائق الغناء والمناظر الخلابة لمياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. يتسع المرج الذي تبلغ مساحته 500 قدم مربع إلى 300 ضيف. ويمكن الوصول إلى هذه البقعة المطلة على شاطئ البحر من داخل الفندق من خلال قناة رخامية مكيفة، وتتضمن مدخلا للشاطئ، وبركة سباحة، وأكواخ شاطئية خاصة بالمشروبات والمشويات، وشاطئ خاص. 

 

تتضمن باقة سانت ريجيس أبو ظبي الخاصة بحفلات الزفاف الخيالية ما يلي:

        ·            إمكانية اختيار قوائم الطعام (بوفيه أو نمط عائلي).

        ·            مشروبات خاصة بحفل الاستقبال تتضمن العصائر الطازجة والمشروبات الغازية والموكتيل والمياه المعدنية.

        ·            كعكة زفاف مجانية ذات خمس طوابق.

        ·            إمكانية تذوق أطباق لائحة الطعام مجانًا لأربعة أشخاص.

        ·            جناح خاص بالعروسين بمحاذاة قاعة الزفاف.

        ·            إقامة مجانية لليلة واحدة في جناح فاخر يضم المرافق الخاصة بشهر العسل وخدمة الخادم الشخصي (بتلر).

        ·            إمكانية تسجيل حضور مبكر مجانية الساعة 12:00ظهرًا، وتسجيل مغادرة متأخر الساعة 3:00 عصرًا.

        ·            عروض إقامة خاصة لضيوف الحفل.

        ·            شاشات داخلية وأجهزة عرضLCD.

        ·            خادمة شخصية (بتلر) خاصة.

        ·            خدمة صف السيارات.

        ·            سيارة بنتلي فاخرة تقوم بإيصال العروسين للمطار.

        ·            خصم بقيمة 15% لجميع العرائس وضيوف حفل الزفاف في "سسترز بيوتي لاونج"، بالإضافة إلى خدمات مجانية ضمن باقات الزفاف المختارة.

 

 

للمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Fatima.ElGuassir@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944444 أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.stregisabudhabi.com/weddings

 

 

 

 

الصورhttps://www.dropbox.com/sh/tcq10h18mf3kick/AACe3UCLm_7Xq97YbPg6WyUTa?dl=0

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك