المزيد
فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" يعلن تعيين مديرة جديدة للمبيعات

التاريخ : 07-08-2018 |  الوقت : 01:31:10

فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"

يعلن تعيين مديرة جديدة للمبيعات 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6 أغسطس 2018  : أعلن فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" عن تعيين السيدة يولدوز كينغبايفا بمنصب مديرة المبيعات المتعلقة بشركات السياحه . وتتمتع بخبرة تصل إلى 14 عام في مجال المبيعات الاستراتيجية في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

وقد مكنتها خبرتها الواسعة في مجالات التنمية وتنظيم العلاقات بين الشركاء التجاريين، من ابتكار عروض فعالة وإتمام صفقات بيع ناجحة. وقبيل انضمامها لفريق عمل فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"، عملت يولدوز بمنصب مساعد مدير المبيعات لدى فندق عجمان، حيث تولت قيادة فريق عمل قطاع المبيعات لتنظيم المبادرات والعروض المتنوعة التي تستهدف المسافرين بقصد الترفيه، بالإضافة إلى الحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، ووضع خطط البيع السنوية والميزانية.

ومن المتوقع أن تساهم يولدوز في تعزيز موقع فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" كأحد أهم الوجهات من نوعه في المدينة، وذلك باستخدام طيف من المبادرات الأساسية؛ كتحديد أهم الفرص التجارية، وضمان اتباع أعلى معايير الجودة والأداء، وتنفيذ العمليات التي تساهم في تفعيل دور المنشأة وتنميتها بشكل عام. كما ستتولى مسؤولية عقد الشراكات الإيجابية مع أهم مؤسسات السياحة والسفر في المدينة.

وبدورها قالت السيدة إيميليا إرهاردت، المديرة العامة لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" معلقة حول تعيين يولدوز: "يسرني الترحيب بيولدوز في فريق العمل مديرةً للمبيعات المتعلقة بشركات السياحه . فقد أثبتت قدرتها على تعزيز روح الفريق، ولعب دور فاعل في تسيير الأعمال المختلفة في الفندق. وأنا على ثقة بأن ثقافتها الغنية وخصالها الحميدة ستساهم في إضفاء المزيد من الفاعلية على عروضنا القادمة".

ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك