وكالة كل العرب الاخبارية | فندق باب القصر يعلن عن باقات عروضه المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
المزيد
فندق باب القصر يعلن عن باقات عروضه المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

التاريخ : 08-08-2018 |  الوقت : 11:59:51

 

فندق باب القصر يعلن عن باقات عروضه

المميزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 7 أغسطس 2018: كشف فندق باب القصر عن باقات عروضه الفاخرة التي يمنحها لضيوفه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي ستمكنهم من إمضاء أروع الأوقات خلال الموسم السعيد. 

 

عروض خاصة بالسبا:

يدعوكم فندق باب القصر للاسترخاء في "أيانا سبا"، والاستمتاع بـ 30 دقيقة مجانية تضاف إلى أي جلسة علاجية مدتها 60 دقيقة. بالإضافة إلى إمكانية التنعم بقائمة تتضمن أفضل العلاجات الطبيعية المنتقاة بعناية بلمسات عربية تزيدها تميزًا، كالمساج الاسترخائي لكامل الجسم وجلسات العناية ببشرة الوجه المصممة خصيصًا لملائمة مختلف أنواع البشرة. للحجز يمكن الاتصال بالرقم 97122053000+.

 

عروض الطعام الفاخرة:

يدعوكم مطعم "أريستان كتشن" للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك بولائم غداء وعشاء فاخرة، يقدمها لكم من موقعه في فندق باب القصر في أبوظبي، تتضمن بوفيه ضخم مخصص للمأكولات البحرية العربية، وتضم منصات طهو حية، ومنصات خاصة لتقطيع اللحوم والأطعمة البحرية، وتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهيرة، وطيف من الحلويات العربية الشهية. على أنغام الموسيقى الشرقية والعالمية الهادئة التي يقدمها عازف غيتار محترف. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم والمشاركة بالأنشطة والألعاب المسلية في الزاوية المخصصة لهم. 

تتوفر باقة عيد الأضحى المبارك بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملة المشروبات الغازية، و249 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة إمكانية الدخول للشاطئ الخاص وبركة السباحة. ويحصل الأطفال تحت سن 12 سنة على خصم 50%، ويمكن للأطفال تحت سن 6 سنوات الدخول وتناول الطعام مجانًا.

سيكون البوفيه متاحًا من 22-24 أغسطس 2018، الغداء (12:30 ظهرًا-3:00 عصرًا)، العشاء (7:00مساءً-10:30 ليلًا). للحجز يمكن الاتصال بالرقم 97122053000+.

 

عروض الإقامة الفاخرة:

يدعوكم فندق باب القصر لإمضاء عطلة العيد في أحد غرفه وأجنحته الفاخرة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجزيرة أبوظبي الساحرة وقصرها الرئاسي المهيب. والاسترخاء في بركة السباحة الخاصة بالفندق والشاطئ الخاص التابع له لتجربة استجمام غير مسبوقة. تبدأ أسعار الغرف من 599 درهم إماراتي للغرفة الواحدة، لليلة واحدة، شاملة وجبة إفطار مجانية ووجبة غداء العيد الاحتفالية في مطعم "أريستان كتشن"، بالإضافة إلى عرض خاص على وجبة العشاء لتصبح قيمتها 70 درهم إماراتي للشخص الواحد. احجز الان باستخدام رمز العرض الترويجي " ALADHA " للإقامة من 22-24 أغسطس 2018. للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations@babalqasr.com أو الاتصال على الرقم 97122053000+.

انتهى

 

معلومات للمحررين:

 يتكون فندق" باب القصر " من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال" كلوب لاونج" والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة " الدانة" وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

 

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

 

للتواصل الصحفي:

شركة آيرس ميديا

مديرة علاقات العملاء

باتريشيا فيلانيوفا

patricia@irisuae.com

موبايل:971503984270+

هاتف: 97126281734+

 

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك