المزيد
استمتعوا بالرفاهية المُطلقة مع عروض "قصر الإمارات" الصيفية

التاريخ : 08-08-2018 |  الوقت : 12:18:39

استمتعوا بالرفاهية المُطلقة مع عروض "قصر الإمارات" الصيفية

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،7 أغسطس 2018: كشف فندق "قصر الإمارات"، الوجهة المثالية لقضاء  العطلات والإجازات، عن عرضه الصيفي الفاخر الذي يُفسح أمام ضيوفه من كافة أرجاء الإمارات وزوار الدولة، الاستمتاع بإقامة تحفل بالرفاهية المُطلقة في أرجاء القصر.

ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل إلى  10٪ على أسعار الإقامة خلال فصل الصيف، مع فرصة تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي الفاخر، من خلال الحصول على قسيمة هدية بقيمة 300 درهم إماراتي لكل ليلة، للاسترخاء واستعادة التوازن في سبا "قصر الإمارات" الرائع. ويوفّر السبا مجموعة مُتميّزة من الخدمات الفاخرة التي يمكن الاختيار من بينها، مثل تدليك القصر المتميّز باستخدام زيوت الذهب والماس أو الكافيار الممزوج من أجل استرخاء وشدّ الجسم، إضافة إلى علاجات الوجه التي تُركّز على الترطيب، مكافحة الشيخوخة، شدّ البشرة والرعاية الشاملة للبشرة والجلد، أو الاستمتاع بتجربة شاملة لواحدة من أشهر التقاليد العربية العريقة من خلال الحمّام المغربي الذي يعمل على تجديد وإعادة الحيوية لكامل للجسم.

* قسيمة هدية واحدة بقيمة 300 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة. يمكن استخدام القسيمة في علاجات سبا "قصر الإمارات" التي تمتدّ إلى 60 دقيقة أو أكثر. العرض متاح للإقامة حتى 30 أغسطس 2018

*تسري الأسعار على كل غرفة في كل ليلة. تخضع الأسعار إلى 10٪ رسوم الخدمة، 3.5٪ رسوم السياحة، 2% رسوم البلدية و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة. يتمّ احتساب 10 درهم إماراتي لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة.

لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 690 2 971+

إرسال بريد إلكتروني إلى:reservations@emiratespalace.ae

أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.emiratespalace.ae

-انتهى-

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك