المزيد
: مهرجان "كانيلوني" الإيطالي ينطلق في " فيلا توسكانا " بسانت ريجيس ابوظبي 20 سبتمبر

التاريخ : 29-08-2018 |  الوقت : 11:36:36

 

مهرجان "كانيلوني" الإيطالي ينطلق في " فيلا توسكانا "

بسانت ريجيس ابوظبي 20 سبتمبر

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 27أغسطس 2018: يدعوكم الشيف روساريو مارتورانا إلى الاستمتاع بتناول تشكيلة مميزة من الكانيولني المعد على الطريقتين التقليدية والحديثة، وهو أحد الأطباق الإيطالية التقليدية الشهيرة التي تعود لعام 1770. وذلك في المطعم الإيطالي الأكثر شعبية في العاصمة أبوظبي؛ فيلا توسكانا. وإذا أردنا معرفة ماهية الطبق فما علينا سوى ترجمة كلمة "كانيولوني" من الإيطالية إلى العربية وتعني حرفيًا "القصب الكبير"، دلالة على أنابيب الباستا الفارغة الكبيرة التي يتم حشوها ثم طبخها. 

 

ومن الجدير بالذكر، أن مطعم فيلا توسكانا الحاصل على العديد من الجوائز الهامة، يتميز بخدماته الممتازة وتجاربه الذوقية الأكثر أصالة، إلى جانب استضافته للعديد من مهرجانات الأطعمة الإيطالية الشهيرة شهريًا، للاحتفاء بالنكهات الإيطالية التقليدية الأصيلة. وخلال شهر سبتمبر المقبل، يمكن للضيوف تجربة الكانيلوني التوسكاني "فيورنتبنا" المحشو بالسبانخ وجبنة الريكوتا الكريمية الشهية، وكانيلوني الكركند، والكانيلوني التوسكاني " دوتشي فورتي" المحشو بلحم الخروف وشكولاتة الكاكاو.

 

يستمر المهرجان من 20 إلى 30 سبتمبر 2018، يوميًا من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 11:00 ليلًا. للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكترونيrestaurants.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 026944553 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.villatoscana-abudhabi.com

 

عن مطعم "فيلا توسكانا"

يتمتع المطعم بتصميم فريد مستوحى من الفلل التوسكانية الرائعة، الأمر الذي يمنح الضيف شعورًا بأنه في زيارة أحد الإيطاليين النبلاء في مسكنه الصيفي، حيث يستقبلهم كبار الطهاة بمجرد وصولهم.

كما تجمع الأطباق التي يقدمها المطعم ما بين العراقة والرقي. وتتضمن أكلات إيطالية أصيلة من توسكانيا، وأمبريا، أيميليا رومانغا. وقد صممت قائمة الطعام بحيث تضم تشكيلة متناغمة من أشهى الأطباق الشهيرة في كل من هذه المناطق. ولحرص المطعم على أصالة وروعة مكوناته فإنه يستورد العديد منها من إيطاليا نفسها، كالأجبان، واللحم المقدد "بروشوتو"، والسلامي. كما أن جميع أنواع الباستا المقدمة في المطعم تحضر بشكل كامل على يد أفضل طهاة المطعم باستخدام أفضل المكونات الطازجة المستوردة من إيطاليا. ومن الجدير بالذكر قيام المطعم بتغيير لائحة الطعام عدة مرات في السنة الواحدة، وهذا ما يمكن الشيف ستيفانو فيولا من استخدام المكونات في مواسمها فقط لضمان احتفاظها بالطعم الطازج والرائحة العطرة.

 

الصور الخاصة بمهرجان كانيولوني:

https://drive.google.com/drive/folders/1subv6SXDkTR8JDnn3VBfufdNHfkf83K7?usp=sharing 
 

 

فيلا توسكانا

فندق سانت ريجيس أبوظبي، أبراج الأمة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يمكن الحجز من خلال الاتصال على الرقم 026944553 أو عبر البريد الإلكترونيrestaurants.abudhabi@stregis.com أو الموقع الإلكتروني villatoscana.com 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك