المزيد
: الاستمتاع بالتزلج صيفاً في منتجعات " غلاسيير 3000 " السويسرية

التاريخ : 04-09-2018 |  الوقت : 09:44:48

الاستمتاع بالتزلج صيفاً في منتجعات " غلاسيير 3000 " السويسرية  

لوزان – سويسرا ، في 3 سبتمبر  2018: بإمكان زوار لوزان الاستمتاع بالتزلج في منتجعات منطقة " غلاسيير 3000 " فوق أعلى قمم جبال الألب، حتى في فصل الصيف فان هذا المنتجع الذي يقع على بعد ساعة واحدة عن لوزان، يعتبر الأكثر اثارة في سويسرا  .

وقالت تانيا دوباس مديرة السياحة في لوزان ان هذا المنتجع يعد وجهة التزلج الأروع والأكثر تفردًا في العالم، حيث يستقطب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم سنويًا ، 

و بفضل طبيعتهاالساحرة ومناظرها الخلابة تتميز منطقة غلاسيير 3000 بأنهارها الجليدية النقية، وتضم الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين، مانحًا الزوار إطلالة بانورامية خلابة على مقاطعة فود الساحرة.  

ويمكن استكشاف هذا الجبل الشاهق بكافة معالمه الجمالية، بركوب الألعاب الأفعوانية في جبال الألب، او ركوب المركبات التي تجرها الكلاب أو السير لمسافات طويلة أو التزلج على المنحدرات البيضاء المغطاة بالثلوج حتى في فصل الصيف. 

ومن جانبه، قال السيد ستيف باش، مدير هيئة السياحة في لوزان "تعد زيارة غلاسيير 3000 من التجارب المثيرة المناسبة للعائلات والمجموعات الراغبة في صنع ذكريات لا تنسى". وأضاف: "هنا في لوزان، لدينا ما يناسب جميع الأذواق والرغبات على مدار العام".

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: 

https://www.lausanne-tourisme.ch/en/GP1469/the-best-summer-terraces-in-lausanne

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك