المزيد
: دانات منتجع العين يستعد للموسم السياحي الجديد المدير العام : إشغال مرتفع حتى نهاية 2018 بفضل اجندة الاحداث المحلية النشطة

التاريخ : 08-09-2018 |  الوقت : 09:02:45

 

دانات منتجع العين يستعد للموسم السياحي الجديد 

المدير العام : إشغال مرتفع حتى نهاية 2018 بفضل اجندة الاحداث المحلية النشطة

العين ( ابوظبي ) في 6سبتمبر 2018 :يستعد " دانات منتجع العين " لاستقبال الموسم السياحي الجديد وعطلات الخريف والعديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتعليمية التي تشهدها المدينة حتي نهاية العام .

وأكد السيد خالد الشرباصي  المدير العام  لفندق  " دانات منتجع العين " ان القطاع السياحي سوف يشهد حركة نشطة في مدينة العين مع قرب حلول عطلات الخريف ،وتوقع توافد الافواج السياحية الى مدينة العين، و اقامة المزيد من الاجتماعات والمناسبات خلال الربع الأخير من العام 2018 .

واشار الي ان معدلات الاشغال في الغرف والمطاعم سوف تقفز الى مستويات قياسية بفضل الأنشطة والبرامج الحافلة في مدينة العين .

ويقع دانات منتجع العين وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة، كما يضمّ مجموعة من المطاعم والحانات الفاخرة  و3 مسابح و4 ملاعب تنس و2 اسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية والعلاجات الطبيعية والتدليك.

وتحتوي جميع غرف النزلاء على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام فاخر ومكتب عمل.

و يقول الشرباصي :"  يقع المنتجع على بعد 10 كم فقط من جبل حفيت وعلى بعد دقائق من العين مول والبوادي مول. ويوفر المنتجع للنزلاء الذين يصطحبون أطفالهم معهم منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال.

ويُعتبر دانات منتجع العين، والذي هو من فئة الفنادق 5 نجوم، الملاذ الأمثل للإسترخاء والراحة في مشهد تصويري رائع وفي واحدة من أجمل حدائق الإمارات العربية المتحدة. ويعكس الديكور الراقي والممزوج بالتصاميم العربية العريقة لبهو المنتجع، إحساسا فريداً بالراحة والهدوء. ووسط الخضرة والحدائق الجميلة ، يضم دانات منتجع العين 216 غرفة واسعة وأجنحة وفيلات، بالإضافة الى 35 جناحا تتميز بحجم الأسرة الكبيرة والملكِية مع منطقة جلوس كبيرة ومطبخ مجهز بأحدث التجهيزات. 

و يضيف الشرباصي قائلاً :" تتضمن الغرف والأجنحة الفاخرة في المنتجع أجنحة تنفيذية تبلغ مساحة كل واحد منها 68 متراً مربعاً. وقد تمّت إعادة تصميم هذه الأجنحة , بحيث أصبح كل واحد يحتوي منها على مطبخ صغير وغرفة استقبال، وغرفة تناول طعام، وغرفة نوم بالمقاس الملكي وشرفة خاصة.

كما تتضمّن هذه الغرف الفاخرة غرف الواحة والتي أُعيد تصميمها لمنحها إطلالة خلابة من الخلال الشرفة الخاصة بها. ومن بين الفلل التي يحتوي عليها المنتجع فيلا تنفيذية والتي هي ذات تصميم مستوحى من منطقة البحر الأبيض المتوسط، والتي تتيح الاستمتاع بأفضل تجارب الراحة والسكون. وتضمّ الفلل وسائل راحة حديثة، بما في ذلك مواقف خاصة للسيارات وحديقة خاصة وشرفة رائعة ومطبخ وغرفة استقبال واسعة ومريحة وغرفة نوم بالمقاس الملكي. أما الجناح الأميري فيضمّ غرفة استقبال رحبة مع غرفة منفصلة لتناول الطعام ومطبخ، وذلك بالإضافة إلى غرفة نوم رئيسية واسعة، وحمام كبير، وجاكوزي، و 4 شرفات رائعة تطلّ على مدينة العين.

المنتجع يضمّ 22 فيلا تمّ تصميمها باستلهام نمط البحر الأبيض المتوسط، وهي مزوّدة بغرفة أو بغرفتين نوم مع مداخل خاصة، ومواقف خاصة للسيارات، وسهولة الوصول الى مرافق المنتجع الترفيهية، للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء. 

تتعدد الخيارات المتوفرة في منتجع دانات العين لتصل الى تسع مطاعم وحانات تقدم المأكولات والمشروبات المتنوعة من الشرق الأوسط والهند وإيطاليا، بالإضافة للبار الإنجليزي، وبار يطل على حمام السباحة، وجلسة خاصة تطل على الحديقة مخصصة لأوقات تناول الشاي ووجبات بعد الظهر الخفيفة والقهوة الصباحية. كما يوفر المنتجع المكان الأمثل لجميع اللحظات.

ويقدم المنتجع مجموعة من الخدمات والمرافق الخاصّة بالمؤتمرات والمناسبات الكبيرة والصغيرة، والتي تضمن أجواء منظمة ومريحة لجميع الحضور، وذلك بالإضافة إلى قاعات تستوعب أكثر من 900 ضيف، مع خدمات الإنترنت، بالإضافة فريق متخصص في إدارة وتنظيم المناسبات. 

وتًعتبر قاعة اللؤلؤة، أكبر قاعة حفلات في مدينة العين، وهي تمتاز بطرازها المسرحي الرفيع، إذ إنها لا تحتوي على أية أعمدة، وهي مجهّزة بمرافق المؤتمرات والأعمال. وباعتبارها القاعة المثالية، تتمتّع قاعة اللؤلؤة بسمعة رائعة لإقامة حفلات الزفاف الراقية وفعاليات الشركات. انتهي

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك