المزيد
مقابلة مع أحمد الليثي الشيف العربي لدى كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

التاريخ : 08-09-2018 |  الوقت : 09:03:53

 

مقابلة مع أحمد الليثي الشيف العربي لدى كورت يارد ماريوت

المركز التجاري العالمي أبوظبي  

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6سبتمبر 2018: بدأ الشيف أحمد الليثي رحلته في عالم الضيافة مع مجموعة الجميرا، حيث شارك في دورة تدريبية في مجال الطهي، وحظي بدعم الشيف أحمد بدر، الذي قدم له العون في بداية مسيرته المهنية ومنحه الفرصة لتنمية شغفه في هذا المجال.

وفي معرض حديثه عن تاريخه المهني قال الشيف أحمد: " انتقلت بعد ذلك إلى المنزل الكبير؛ الماريوت، وحينها شعرت أني وجدت نفسي بالفعل، فإدارة الماريوت تبذل كل ما في وسعها لتطويرنا وإكسابنا المزيد من الثقة في قدراتنا، ولديهم طاقم عمل محترف، هو من أفضل الطواقم التي حظيت بشرف العمل معها". وأضاف بالقول: "تسرني العودة إلى عائلة الماريوت بعد مرور سنتين، وأتقدم بالشكر لإدارته الرائعة لتعاونهم معي ومساندتهم لي، وأحمد الله أني تمكنت أخيرًا من تحقيق هدفي، وأصبحت الشيف العربي المسؤول لدى كورت يارد ماريوت".

وصرح الشيف: " بمجرد عودتي إلى الماريوت بدأنا بتقديم أعمال رائعة، كانت مصدر فخر لإدارة الفندق، ونالت العديد من ردود الفعل الإيجابية من جانب الضيوف". وحول الأفكار الجديدة التي ابتكرها بهدف تعزيز التجربة الذوقية لدى كورت يارد ماريوت، قال الليثي: "أضفنا المزيد من الأفكار المميزة، كالليلة العربية المخصصة للمأكولات العربية والتي تقام كل يوم ثلاثاء، بالإضافة إلى برنش الجمعة وبرنش الخميس المسائي وقد ساندتني إدارة الماريوت وشجعتني على المضي قدمًا بهذه الأفكار، وسيساهم ذلك في تحقيق المزيد من النجاح في الفترة القادمة". 

وذكر الشيف أحمد أنه شديد الحرص على تنويع قائمة الطعام بحيث تناسب كافة الأذواق من مختلف الجنسيات. وقال" نحرص على التنويع في الأطباق في كافة الوجبات؛ فعلى الفطور مثلًا نقدم المناقيش والفلافل والعديد من الأطباق المميزة إلى جانب منصات الطهي الحية، بحيث يجد كل من يزورنا ما يناسبه من خيارات الطعام المتنوعة التي نوفرها". وتابع حديثه موضحًا أن طبق المشاوي من الأطباق الأساسية في بوفيه الغداء والعشاء، إلى جانب البرياني والمكبوس والمندي وغيرها من الأطباق الشرقية والعالمية الشهيرة. وبالطبع هنالك أطباق الحلويات الشهية والمميزة والتي تتضمن حلوى أم علي الشهيرة واللقيمات الطازجة.

وأكد الشيف المسؤول وجود طاقم من الموظفين المحترفين تحت إشرافه، وأنهم يعملون كفريق واحد لتقديم المزيد من الأطباق الجديدة والمتنوعة يوميًا. حيث يتم تغيير الأطباق الرئيسية بشكل يومي. بالإضافة إلى مواصلة الابتكار والتجديد في السلطات وكافة الأطباق، لتفادي التكرار ولمفاجئة الضيوف بكل ما هو جديد ومبتكر.

وقال الشيف أحمد " لدينا في مطعم "بيسترو" قسم مخصص للأطفال وقائمة طعام خاصة بهم تتضمن تشكيلة من الأطباق التكميلية وهو ما يميز كورت يارد ماريوت"

وذكر الشيف أحمد أنه سيكون هنالك بوفيه مميز يستمر على مدى ثلاثة أيام خلال فترة عيد الأضحى المبارك، وسيتضمن قائمة طعام مختلفة ومتنوعة يوميًا.

وعن الجديد في مطعم "ففث ستريت كافيه" قال الشيف: " هذا الأسبوع، قمنا بتصميم قائمة طعام جديدة، تتكون في غالبيتها من الأطباق العربية، والمأكولات المشوية والمقلية، كما سنقوم بتحضير أي طبق يطلبه الضيوف حتى وإن لم يكن واردًا ضمن قائمة الطعام".

واختتم الشيف حديثه بالقول: " الماريوت هو البيت الكبير بالنسبة لجميع الموظفين والضيوف والعملاء، وكورت يارد ماريوت هو عائلتنا الجميلة المقربة".

يمكن الحجز والاستفسار بالاتصال على الرقم 97126982222+ أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني

courtyard.abudhabi@marriott.com.

يضم "كورتيارد باي ماريوت" ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.courtyardmarriottabudhabi.comأو الاتصال على الرقم 97126982222+ 

فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك