المزيد
المدير العام لفنادق ريكسوس مصر : إطلاق مشروعات فندقية عملاقة في عدد من المدن المصرية قريباً ريكسوس تتطلع لامتلاك 10 الاف غرفة فندقية في مصر خلال 5 سنوات

التاريخ : 09-09-2018 |  الوقت : 08:54:44

 

المدير العام لفنادق ريكسوس مصر :

إطلاق مشروعات فندقية عملاقة في عدد من المدن المصرية قريباً

ريكسوس تتطلع لامتلاك 10 الاف غرفة فندقية في مصر خلال 5 سنوات   

 

دبي , القاهرة , في 9  سبتمبر 2018: تعتزم مجموعة فنادق ريكسوس مصر الإعلان قريبا عن اطلاق مشروعات فندقية عملاقة في القاهرة وغيرها من المدن المصرية .

وتخطط مجموعة ريكسوس إلى زيادة عدد غرفها في شرم الشيخ، بالإضافة إلى توسيع رقعة انتشارها لتضم المزيد من المواقع مثل، الغردقة، ومرسا سالم، والقاهرة، وأسوان، وغيرها من المناطق السياحية.

وقال السيد اركان يلدريم، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: "تسعى المجموعة إلى تطوير خدماتها التي تقدمها لضيوفها، وذلك من خلال اتباع خطط تنموية مبتكرة، سيبدأ العمل عليها خلال الربع الأخير من عام 2018. حيث نمتلك حاليًا في مصر، 3 فنادق و2000 غرفة فندقية ".

وقال " انه خلال العام القادم ، سنعمل على مضاعفة هذا الرقم، في حين سوف نواصل العمل في السنوات الخمس المقبلة، لامتلاك أكثر من 10 آلاف غرفة فندقية  موزعة في كافة أنحاء مصر " . 

وكشف انه قد تم التفاوض مع العديد من الشركات السياحية وخطوط الطيران، بهدف تعزيز سعة الرحلات المتوجهة إلى شرم الشيخ بشكل خاص ومصر بشكل عام. لا سيما تلك القادمة من دول أوروبا وغيرها من دول العالم. وستواصل مجموعة ريكسوس مصر العمل على تنمية منتجاتها وخدماتها، مركزة على الجودة للحفاظ على مكانتها في سوق العمل، مستخدمةً كافة الوسائل الممكنة لتحقيق ذلك.

وأضاف يلدريم بالقول: "تتمتع مصر بالعديد من الإمكانات، كالمناخ الرائع، والمواسم الطويلة، وأفضل وجهات الغوص في العالم. فبشكل عام، مصر دولة مهمة ، ذات طبيعة خلابة، ومواقع أثرية جديرة بالزيارة". 

ومضى قائلاً : " لدينا العديد من المشاريع قيد التنفيذ، وسنعلن عنها في القريب العاجل. كما نسعى إلى تعزيز مكانة علامتنا التجارية في الأسواق العالمية الرئيسية، وذلك من خلال اتباع استراتيجيات فريدة من نوعها، وأفكار مبتكرة تتماشى مع أفكار الجيل الصاعد من رجال الأعمال، والرواد، والعائلات، والسياح".

وتمتلك المجموعة حالياً ثلاثة فنادق ومنتجعات ذات خمس نجوم في مصر، وهي ريكسوس شرم الشيخ، ريكسوس العلمين، وريكسوس سيجيت شرم، وتتطلع إلى زيادة عدد منشآتها هناك خلال السنوات المقبلة نظراً لنمو السياحة في السوق المصري . 

ومن الجدير بالذكر، ترقية فندق ريكسوس سيغيت شرم، قريبًا إلى فئة الفنادق الممتازة، ليصبح اسمه ريكسوس بريميوم سيغيت، مانحًا قطاع الضيافة والخدمات هوية جديدة ذات معاير خدمة استثنائية فريدة من نوعها. ومن المقرر أن يبدأ العمل على ذلك ابتداءً من شهر أكتوبر لهذا العام. كما سيحتضن الفندق أكبر حديقة مغامرات مائية، وسيتمتع كافة نزلاء فنادق ريكسوس سيغيت بريميوم شرم وريكسوس شرم الشيخ بإمكانية الدخول المجاني لهذه الحديقة".

واختتم حديثه بالقول: " تتلخص رؤيتنا ومهمتنا في إيجاد وجهة سياحية صحية متكاملة، شاملة لكافة الخدمات. حيث سيعمل فندق ريكسوس سيغيت بريميوم على توفير أكثر العروض والخدمات تميزًا ، إلى جانب التجارب الذوقية المبتكرة التي تضم مزيجًا من المنتجات المحلية والمستوردة. كما سيشتمل الفندق على أحدث المرافق وأكثرها تميزًا، كالنادي الصحي "السبا" الحاصل على العديد من الجوائز والذي يضم حمامًا تركيًا، والملاعب الرياضية الواسعة، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتنوعة والممتعة المناسبة للأطفال والبالغين على حد سواء".

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك