المزيد
مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يكشف عن قائمة طعام جديدة غنية بالنكهات الأصيلة

التاريخ : 09-09-2018 |  الوقت : 02:05:43

مطعم "ليوبولدز أوف لندن" يكشف عن قائمة

طعام جديدة غنية بالنكهات الأصيلة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 سبتمبر 2018: أعلن مطعم "ليوبولدز أوف لندن"، المُستوحى من أعرق المطاعم الإنجليزية، عن إطلاق قائمة طعام جديدة تضمّ مجموعة متنوّعة من الأطباق الفاخرة التي لا تقاوم في شهر أكتوبر 2018، والتي تضمن للضيوف الذواقة الإبحار برحلة رائعة في عالم الطهي الغني بالنكهات الأصيلة.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، قال أبس باتيل، الشيف التنفيذي في "ليوبولدز في لندن": "تمّ تصميم قائمتنا الجديدة بعناية لتضمن لضيوفنا تجربة طعام استثنائية طوال زيارتهم. ففي ليوبولدز في لندن، يمكن لجميع الضيوف من كافة الأعمار الاستمتاع بالاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في جوٍ منعش، والحصول على وجبة متكاملة من خلال مجموعة رائعة من الطعام والمشروبات المثالية."

متّعوا حواس ذوقكم وانغمسوا في المأكولات الكلاسيكية وأطباق ليوبولد المُبتكرة الجديدة مع مجموعة ساحرة من النكهات الإنجليزية الأصيلة، حيث حرصت إدارة المطعم على تضمين القائمة الجديدة بأفضل المكونات الفاخرة والطازجة، وتسلّيط الضوء على لحم بيف ويلنجتون الشهير، وهو شريحة لحم مُتبّلة بعناية مع لحم الديك الرومي المغطى بقطعة من الفطر والكمأة بنكهات دوكسيل، ومُزيّنة بصلصة الفلفل والهليون.

كما يمكن للذواقة من عشّاق الأطباق المُتميّزة الاستمتاع بمجموعة مُتنوّعة من المقبلات والأطباق الرئيسية الشهية مثل بوراتا، سندوتشات ستيك لندن مع صلصة التارتار، وفطائر الراعي التي يشتهر بها مطعم "ليوبولدز أوف لندن" والتي تتميز بطبق لحم بقر مطبوخ مع الطماطم والبازلاء والبطاطس المهروسة وتُقدّم مع المرق البني الشهي المحلي الصنع. ويمكن للنباتيين اختيار طبق هريس القرع المشوي بزبدة الجوز  مع لفائف جبنة الريكوتا، السبانخ المُطهوة مع جبنة الريكوتا ، إضافة إلى المعكرونة الطازجة مع صلصة الطماطم الصقلّية.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك