المزيد
منتجع سانت ريجيس السعديات يعود بعروض البرنش للذواقة

التاريخ : 10-09-2018 |  الوقت : 11:46:12

 

منتجع سانت ريجيس السعديات يعود بعروض البرنش للذواقة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 9 سبتمبر 2018: أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات، أبوظبي بدء موسم عروض البرنش الشتوية المميزة ابتداءً من 14 سبتمبر. حيث سيعمل على إعادة إطلاق "برنش سانت ريجيس للذواقة" الغني عن التعريف لدى مطعم "أوليا" المختص بالأطعمة الشرق أوسطية، والذي يعد ضيوفه بتقديم طيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية المميزة، بالإضافة إلى فرن التندوري، وقسم المأكولات البحرية، ومنصات الطهو الحية، ومنصات التقطيع. كما سيكون هنالك تشكيلة واسعة من الحلويات الشهية والمشروبات الخاصة بالمطعم بكافة أنواعها. 

 

وأوضحت الإدارة أن وجود هذا المطعم في مستوى الطابق الأول، يُمَكن الضيوف من الاستمتاع بالمنظر الخلاب لرمال الشاطئ البيضاء الناصعة ومياه البحر الزرقاء المتلألئة، بينما يدللون حواسهم بهذا البرنش الفاخر. كما يتضمن المطعم جلسة داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، ما يجعله مثاليًا للاسترخاء والاستجمام برفقة العائلة والأصدقاء.

 

وأضافت، يجمع عرض برنش سانت ريجيس للذواقة ما بين الفخامة والبساطة، وهو مناسب للأطفال والبالغين على حد سواء. كما أنه سيكون مصحوبًا بأنغام الموسيقى الهادئة التي تقدمها فرقة "زيرو فنك" الشهيرة.

 

كما يدعوكم المنتجع للاحتفال في بودا بار بيتش أبوظبي، عقب الانتهاء من الاستمتاع بهذا البرنش الفاخر. حيث سيقدم DJ بامبينا وميلان، وعازف الساكسوفون الخاص بالمكان، أفضل العروض الموسيقية الحية على الأطلاق. والأمر الكفيل بجعل بودا بيتش بار المكان الأمثل للاحتفال هذا الجمعة، هو وجود عازف الطبول الشهير والتر سكالزون الذي سيمتع الضيوف بعزفه الرائع طوال الليل.

 

يتوفر عرض برنش سانت ريجيس للذواقة كل جمعة، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا. وتبدأ أسعار الباقات من 380 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و495 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم. و 695 درهم إماراتي للباقة الممتازة الشاملة للطعام والمشروبات الفوارة. و 180 درهم إماراتي للأطفال ما بين 6سنوات و12 سنة. والدخول مجاني للأطفال تحت عمر 5 سنوات.

 

كل جمعة | ابتداءً من 14 سبتمر

1:00 ظهرًا – 4:00 عصرًا

احتفال ما بعد الرنش في بودا بار بيتش أبوظبي

ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً فما بعد

 

جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وهي شاملة لكافة رسوم الخدمة والرسوم والضرائب المحلية السارية.

للحجز يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيrestaurant.saadiyat@stregis.com أو الاتصال على الرقم 97124988888+. للمزيد من المعلومات عن منتجع سانت ريجيس السعديات أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيstregissaadiyatisland.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك