المزيد
فندق "إم هوتيل داون تاون" من ميلينيوم يطلق أمسية المأكولات البحرية بمطعم "ليمون بيبر"

التاريخ : 12-09-2018 |  الوقت : 08:58:42

 

فندق "إم هوتيل داون تاون" من ميلينيوم

يطلق أمسية المأكولات البحرية  بمطعم "ليمون بيبر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 10سبتمر 2018: أعلن فندق "إم هوتيل داون تاون" من ميلينيوم تقديمه لأفخم وأفضل المأكولات البحرية الطازجة، وذلك كل يوم خميس في مطعم "ليمون بيبر" الغني عن التعريف.

ويدعوكم الفندق للاستمتاع بخيرات البحار، من خلال بوفيه المأكولات البحرية الزاخر بما لذ وطاب من الأطباق العالمية الشهية، والتي تتضمن تشكيلة من الأطعمة البحرية المشوية المكونة من الكركند والقريدس والكلماري وسمك السالمون والهامور والمحار. كما سيضم البوفيه ركن خاص لعرض الكائنات البحرية التي تم صيدها اليوم، ومنصة حية لتقديم الباستا، بالإضافة إلى تشكيلة مختارة من السوشي والساشيمي والمقبلات والسلطات المتنوعة. 

 

وقد علقت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" حول أمسية المأكولات البحرية الجديدة بالقول: " في ظل الأجواء الودية التي تسود المطعم والأطايب الشهية التي يقدمها، نوفر كل ما يلزم لاستهلال عطلة نهاية الأسبوع بفخامة. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة غير محدودة من المأكولات البحرية الطازجة طوال الليل، من خلال طيف واسع من الأطباق العالمية الفاخرة، مستخدمين أفضل المكونات وأكثرها جودة، لضمان حصول زوارنا على التجربة الذوقية الأروع". 

 

وقد أوضحت الإدارة، أن هذا العرض يتوفر بسعر 149 درهم شاملة عدد لامحدودة من المشروبات الغازية، و249 درهم شاملة عدد لا محدود من المشروبات الخاصة بالمطعم. وذلك ابتداءً من 13 سبتمبر كل خميس من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

معلومات التواصل: 0440502068 أو عبر البريد الإلكتروني :lemonpepper.mhdd@millenniumhotels.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك