المزيد
منتجع سانت ريجيس السعديات يقدم أشهى الأطباق الماليزية في مطعم "سونتايا"

التاريخ : 12-09-2018 |  الوقت : 09:03:20

 

منتجع سانت ريجيس السعديات يقدم أشهى

الأطباق الماليزية في مطعم "سونتايا"

 

أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة، في  10سبتمبر  2018 : أعلن منتجع "سانت ريجيس السعديات"، عن إطلاقه لعرضٍ فريد من نوعه في مطعم "سونتايا". 

ويدعوكم المنتجع المعروف بكونه الوجهة الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيداً عن أجواء المدينة الصاخبة، والاستمتاع بأفضل التجارب الذوقية على الإطلاق , للاستمتاع بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الماليزية التقليدية الجاهزة، طيلة شهر سبتمبر الجاري. في هذا المطعم الحائز على العديد من الجوائز، والذي يشتهر بإطلالاته الخلابة على البحر وبجلساته الرائعة التي تبث الراحة والاسترخاء في الجسد والعقل على حدٍّ سوا. 

 

 

 ويتضمّن العرض مجموعة منتقاة من الأطعمة الماليزية الجاهزة، التي تشتمل طبق "كيرابو كاكانغ بوتول" المكون من أجنحة الدجاج الحارة ومسحوق جوز الهند، وطبق النودلز مع صلصة اللاساكا، وطبق "التاهو سامبات" المكون من التوفو المقلي مع صلصة الفستق، وطبق "الأيام غوليك" المكون من الدجاج المشوي المتبل بالبصل والثوم والكزبرة والليمون وغيرها الكثير من الأطباق الماليزية المميزة. ويتمّ تقديم وجبة الغداء يومياً في مطعم سونتايا  من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 عصراً، أما وجبة العشاء فستكون من الساعة 6:30 مساءًوحتى الساعة 11 ليلاً.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك