المزيد
احتفل بالحياة كل جمعة مع برانش "سانت تروبيرز" في منتجع وسبا "نيكي بيتش" دبي

التاريخ : 17-09-2018 |  الوقت : 08:45:46

احتفل بالحياة كل جمعة مع برانش "سانت تروبيرز"

في منتجع وسبا "نيكي بيتش" دبي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،في 15 سبتمبر 2018: يدعو منتجع وسبا "نيكي بيتش" دبي، الذي يحتلّ مكاناً رائعاً ومُتميّزاً على مياه الخليج العربي اللازوردية الخلابة، كافة ضيوف الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع بأروع الأوقات أيام الجمعة، ودعوة العائلة، الأحبة والأصدقاء لـ "الاحتفال بالحياة" وقضاء أوقات لا تُنسى في برانش "سانت تروبيز" الفاخر.

وتتطلّع إدارة منتجع وسبا "نيكي بيتش" دبي، من خلال هذا البرانش المّذهل، إلى إمتاع كافة الضيوف والزوار بأشهى وجبة برانش رائعة، والانغماس في تشكيلة استثنائية من الأطباق الشهية، وتجربة مذاقات رائعة لأشهى المشروبات والكوكتيلات المُعدّة خصيصاً لهذه المُناسبة، مع الاستمتاع بالترفيه المميز على شاطئ نيكي، الذي يُعدّ من الأماكن المُميّزة للاحتفال بتجارب رائعة مع العائلات والأصدقاء، في أجواء من المرح والحيوية من خلال خيارات الجلوس الداخلية والخارجية الحافلة بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

يمكنكم قضاء أروع الأوقات مع "برانش سانت تروبيز" الفاخر كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 مساءً. يمكن  للأطفال من سن 5 سنوات وما دون تناول الطعام مجاناً، كما يخضع الدخول المجاني إلى المسبح والشاطئ لتوافر الأماكن.

 

 

لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على:

هاتف الفندق: 60000 766 4 971+

البريد الإلكتروني:restaurantreservation.dubai@nikkibeachhotels.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك