المزيد
جو أورجانيك" تقدم تشكيلة عصائر "بيور بريس" الطبيعية

التاريخ : 04-10-2018 |  الوقت : 04:16:41

جو أورجانيك" تقدم تشكيلة عصائر "بيور بريس" الطبيعية

دبي في 4 أكتوبر  2018، قامت شركة "جو أورجانيك الشرق الاوسط"، المورد الرائد للعصائر المصنعة بتقنيةالضغط البارد، بتقديم تشكيلة جديدة من العصائر أطلقت عليها "بيور بريس" تتوفر بخمسة نكهات لذيذة هي "سليندر غرين"، "بيت بلاست"، "توكسيك أواي"، "انفليميشن ريليف" و "كولد كرشر".  

وتتميز تشكيلة عصائر "بيور بريس" بأنها تتفوق على غيرها من العصائر لأنها تصنع بتقنية الضغط البارد، وهو نظام يتم فيه حفظ العصائر باستخدام الضغط البارد بدلاً من تعريضها للحرارة العالية. علماً بأن استخدام تقنية الضغط البارد يطيل العمر الافتراضي للعصائر ويساعد في الحفاظ على الفيتامينات والمعادن الإنزيمات الأساسية فيها.

فباستخدام تقنية الضغط البارد، يتم الحفاظ على ميزات المنتج الطازج وتبقى العناصر الغذائية سليمة مما يسمح بتقديم منتج فاخر وعالي الجودة. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن تقنية الضغط البارد تقضي على العوامل المسببة للأمراض وتطيل العمر الافتراضي للمنتجات وتجنب الحاجة لاستخدام المواد الحافظة، وبذلك تتفوق على عملية التعقيم العادية والبسترة السريعة. معظم أنواع العصائر المصنعة في دولة الإمارات تكون مبسترة وهي عملية تتضمن تسخين العصائر. وهذه العملية تقضي على العناصر الغذائية في هذه العصائر. أما تقنية الضغط البارد فيتم فيها استخدام الضغط بالماء البارد الذي يوضع على الزجاجة محكمة الإغلاق وبذلك تطيل من العمر الافتراضي للمنتج. وهي طريقة مثبتة الفعالية تستخدمها كبرى الشركات الأمريكية مثل سوجا وبلو برينت وايفوليوشن فريش.

 

 

تعد تقنية الضغط البارد طريقة ممتازة للحفاظ على النكهة الطازجة للعصائر. فهذه العملية غير الحرارية تحافظ على المذاق واللون الأصلي للخضار والفواكه، مما يسمح بتقديم تشكيلة منتجات فاخرة هي الأعلى جودة.

وعن ذلك تقول ميناكسي فاشيشتا، المديرة التنفيذية لشركة "جو أورجانيك الشرق الأوسط": "قررنا إطلاق تشكيلة عصائر "بيور بريس" فور وصول تقنية الضغط البارد أخيراً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. علماً بأن ذلك يسمح لنا بنقل صناعة العصائر خطوة للأمام من خلال تقديم منتج عالي الجودة وطريقة أسهل للتسوق والاختيار لعملائنا".

إن منتجات العصائر المحضرة من الخضار والفاكهة مثل الرمان والتفاح والجزر والبروكلي والبنجر، حيث يتم المساومة على النكهات الأصلية والعناصر الغذائية فيها بالمعالجة الحرارية، أصبح من الممكن الآن صنعها باستخدام تقنية الضغط البارد.  

تتوفر تشكيلة عصائر "بيور بريس" من شركة "جو أورجانيك" في سلسلة متاجر "سيركل كي" بزجاجات بحجم 250 مل وأسعار تبدأ من 15 درهم. سيتم إضافة منافذ تجزئة إضافية قريباً مثل كارفور في شهر أكتوبر، وخدمات بيورا لتوصيل الوجبات، ومِلك كاو، بوك، كالي بوك، مالولو بوك، فارم هاوس، تريبيكا وغيرها الكثير.

 

تتوفر تشكيلة عصائر "بيور بريس" بأربعة نكهات:

  • كولد كرشر - برتقال، جزر، ليمون، تمر هندي.
  • سليندر غرين - سبانخ، كرنب، خيار، كرفس، ليمون، تفاح.
  • ينغ لوف - أناناس، فراولة، ستيفيا، ماء مصفى.
  • آفتر بارتي - فحم نباتي منشط، ليمون، أغاف، ماء مصفى.
  • بلاك ليمونيد - بنجر، جزر، تفاح، ليمون، زنجبيل.

إن تشكيلة عصائر "بيور بريس" طبيعية 100% دون إضافة مواد حافظة أو بسترة أو سكر مضاف. 

 

- انتهى -

 

وكالةكل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك