المزيد
" قصر التراث " بحديقة الإمارات للحيوانات يقدم لزواره أشهى الاطباق اليمنية التقليدية

التاريخ : 07-10-2018 |  الوقت : 01:27:43

" قصر التراث " بحديقة الإمارات للحيوانات

يقدم لزواره أشهى الاطباق اليمنية التقليدية

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  7 أكتوبر  2018: قالت إدارة منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , أن مطعم قصر التراث، يقدم للضيوف و الزوار أشهى الاطباق اليمنية  التقليدية، مصحوبة بخدمات الضيافة العربية الأصيلة. 

وقد أوضحت الإدارة أن المطعم الذي يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل. يضم العديد من الكبائن الخاصة التي تجعله مثاليًا للاجتماعات العائلية .

طهاة "قصر التراث " يمنيون و يستخدمون المكونات الطازجة والغنية بالنكهة لابتكار أشهى الأطباق الموسمية الصحية. وتزخر قائمة الطعام التي يوفرها بطيف واسع من الأطايب اليمنية الفاخرة المعروفة، كالمندي، والسلتة، والمدفون، والمشوي، والثريد، إلى جانب المشروبات الباردة، والحلويات اللذيذة.

وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات: "يسرنا إطلاق مطعم قصر التراث الذي يقدم تجارب ذوقية استثنائية تمكن الضيوف والزوار من الاستمتاع بالأطباق اليمنية و الشرق أوسطية الشهية والمميزة ضمن أجواء عائلية هادئة".

 

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكترونيmarketing@emiratespark.ae أو عبر الرقم 97125010000+

 

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك