المزيد
استمتعوا بأجواء الضيافة الفاخرة مع عروض فندق "تلال ليوا " لموسم الخريف

التاريخ : 07-10-2018 |  الوقت : 01:30:14

استمتعوا بأجواء الضيافة الفاخرة

مع عروض فندق "تلال ليوا " لموسم الخريف

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 اكتوبر  2018: أطلق فندق "تلال ليوا"، الوجهة الصحراوية المثالية عروض الخريف العائلية لاتاحة الفرصة امام العائلات والاصدقاء الاستمتاع بأرقى معايير الضيافة العربية في أجواء هادئة .

وقال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: "تمّ تصميم عروض الخريف في فندق تلال ليوا لمنح النزلاء تجربة فريدة من نوعها تتناسب مع الموسم، وإعطائهم الفرصة لتشكيل ذكريات تدوم إلى الأبد حول لحظات لا تنسى مع خدمات استثنائية، ومتميّزة".

تبدأ أسعار باقة الخريف الحصرية للغرفة من 225* درهم إماراتي، شاملة بوفيه إفطار في مطعم البادية. كما يمكن للضيوف أيضاً، الاستمتاع بتخفيض بنسبة 25٪ على جميع الأطعمة والمشروبات التي تتميز باحتضانها لمجموعة متنوّعة من الأطباق العالمية والمحلية التي تضمن المتعة لجميع الأذواق. علاوة على ذلك ، يُقدّم الفندق أيضاً خصماً بنسبة 25٪ على خدمات المساج الرائعة واستخدام مرافق النادي الصحي لمنح ضيوفه فرصة مثالية لتجديد حيوتهم وتصفية أذهانهم.

* تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 3.5% رسوم سياحية، 2% رسوم البلدية، و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة مع  10 دراهم لكل غرفة في الليلة الواحدة. تطبق الشروط والأحكام.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 8546835

أو التواصل على البريد الإلكتروني:reservations.tilal@danathotels.com

-انتهى-

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك