المزيد
: "ريكسوس بريميوم سيغيت" شرم الشيخ يطلق أضخم حديقة ترفيهية مائية في المنطقة

التاريخ : 09-10-2018 |  الوقت : 02:22:02

 

"ريكسوس بريميوم سيغيت" شرم الشيخ يطلق

أضخم حديقة ترفيهية مائية في المنطقة

مصر، في 8 أكتوبر 2018: 

أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، عن إعادة تسمية الوجهة الشاطئية الأكثر تميزًا في مصر "ريكسوس سيغيت شرم"، لتصبح "ريكسوس بريميوم سيغيت" بدءً من مطلع أكتوبر الجاري . وجاء هذا الإعلان عقب اكتمال التوسعة الجديدة للمنتجع وإطلاقه لأضخم حديقة ترفيهية مائية في المنطقة .

كما أوضحت المجموعة، أن هذه الحديقة المائية الزاخرة بالمتعة والإثارة، صُممت بحيث تتسع لـ 1800 زائر في اليوم. وتتضمن 16 مزلقة مائية مثيرة، وبركة أمواج عملاقة، وقاعة مطاعم تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، وردهتين، وخزائن حديثة لحفظ الأمتعة. وتجدر الإشارة إلى أن "ريكسوس بريميوم سيغيت" يتمتع بقائمة طويلة من المرافق والبرامج الترفيهية الرائعة؛ كجدار التسلق، وحلبات سباق السيارات الصغيرة، ومساحات اللعب الفسيحة، وملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة. 

وقال السيد سمح البابا، المدير العام لفندق ريكسوس بريميوم سيغيت معلقًا بهذا الصدد: " مع كل هذه التحديثات والعروض الجديدة، قمنا بتحويل "ريكسوس سيغيت شرم" إلى وجهة عالمية فاخرة فريدة من نوعها هي "ريكسوس بريميوم سيغيت"".

وذكر أن التوسعة الجديدة تتضمن 256 غرفة فاخرة تضاف إلى غرف المنتجع الـ 783 الأساسية. وقد صممت كل من هذه الغرف باحترافية بالغة، وتضم حدائق ساحرة وبرك سباحة واسعة، وإطلالات خلابة على مياه البحر الاحمر الزرقاء المتلألئة والأثاث المعاصر والقطع الفنية الأصلية. ولتعزيز نظام الخدمة الشاملة الذي  يشتهر به المنتجع، تم إضافة المزيد من أنواع المشروبات الفاخرة، وتوسيع نطاق التجارب الذوقية التي يوفرها.

 

وأضاف البابا: " تم تصميم الغرف الجديدة بحيث تبعث على الراحة والاسترخاء، فحتى أدق التفاصيل مصممة بعناية فائقة وهي جميعها مدروسة، ابتداءً من الأنماط الفاخرة وحتى الإضافات الراقية التي تمنح الضيوف تجربة مميزة "بريميوم" بالفعل".

ومن الجدير بالذكر، أن "ريكسوس بريميوم سيغيت" يقدم طيفًا من التجارب الحصرية المصممة خصيصًا لاطلاع الضيوف على الروح الحقيقية لمصر. حيث يمكنهم الغوص بين أحضان الشعاب المرجانية المحمية الخاصة بالمنتجع، أو التنعم بتجربة سبا متكاملة. أو الاطلاع على الثقافة المحلية والتراث المصري الغني بزيارة سوق شرم الشيخ، وخليج نبق، وخليج نعمة، والميركاتو، وسوهو سكوير والتي تقع جميعها على مقربة جيدة من المنشأة.

وكشفت الإدارة النقاب عن قيام "ريكسوس بريميوم سيغيت" بالتعاون مع "ريكسوس شرم الشيخ" المجاور له على شاطئ البحر الأحمر بإقامة حفل ضخم يستمر لمدة يومين احتفاءً بالعام الجديد 2019، وسيتضمن حفلات موسيقية حية للمطرب عمرو دياب والفنان تامر حسني والنجمة الرومانية أليكساندرا ستان.

واختتم البابا حديثه قائلًا: " تستمر مجموعة فنادق ريكسوس بتوسيع نطاق أنشطتها عالميًا، ما يعني أن الجهود التي نبذلها للمساهمة في تشكيل سوق الضيافة العالمي تؤتي ثمارها.  ونحن شديدي الحرص على استعراض أثر نظام الخدمة الشاملة الذي قمنا بإطلاقه، ونطلع قدمًا إلى ترسيخ هذا المفهوم في مصر عبر "ريكسوس بريميوم سيغيت"". ويتضمن هذا النظام الحصول على كافة الوجبات والمشروبات والخدمات مجاناً ضمن سعر الغرفة .

 

انتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك