المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تتيح للزوار إطعام التماسيح

التاريخ : 11-10-2018 |  الوقت : 09:58:05

 

حديقة الإمارات للحيوانات تتيح للزوار إطعام التماسيح

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في9 أكتوبر 2018: أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات إطلاق تجربة جديدة للزوار إطعام التماسيح بشكل مباشر، كما تثري معلوماتهم حول هذه البرمائيات المثيرة للاهتمام من خلال عدد من الأنشطة التعليمية الممتعة. 

وأوضحت إدارة الحديقة أن الضيوف سيكونون في مأمن تام أثناء خوضهم هذه التجربة الفريدة، حيث سيقفون في منطقة مغلقة مرتفعة بعض الشيء أثناء قيامهم بإطعام التماسيح، وسيكون عمال الحديقة على مقربة منهم للإجابة عن كافة تساؤلاتهم، ومدهم بمعلومات قيمة حولها؛ موطنها الأصلي، وسلوكها الطبيعي، والمخاطر التي تهددها في البرية. كما سيتمكن الضيوف الذين يتمتعون بالشجاعة الكافية من حمل تمساح رضيع وأخذ صورة تذكارية برفقته.

وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقةً بهذا الصدد: "ندعو كافة محبي الزواحف لزيارة الحديقة، وخوض هذه التجربة المثيرة التي تمكنهم من التفاعل مع هذه البرمائيات الرائعة ".

وأضافت: " لا تتمثل روعة حديقة الإمارات للحيوانات بمشاهدة الحيوانات وزيارتها فحسب، بل بإمكانية التفاعل معها وإطعامها بمساعدة فريق من المختصين المتحمسين. وغايتنا هي توفير بيئة مناسبة تمكن الضيوف من الاستمتاع برفقة الحيوانات وتعلم المزيد عنها". 

تتاح تجربة إطعام التماسيح كل جمعة وسبت من الساعة 5:00 مساءً فما بعد، وتتسع لـ 4 ضيوف في آن واحد. تتوفر التذاكر بسعر 75 درهم للشخص الواحد.

 

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني marketing@emiratespark.ae أو عبر الرقم 97125010000+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك