المزيد
أفضل التجارب الذوقية والأنشطة الترفيهية لدى "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"

التاريخ : 11-10-2018 |  الوقت : 09:59:31

أفضل التجارب الذوقية والأنشطة الترفيهية لدى

"إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في  9أكتوبر 2018: أعلن فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" عن عروضه المتميزة لهذا  الموسم، والتي تتيح للضيوف إمكانية الاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة لدى مطعم "ليمون بيبر"، ثم التوجه لبركة السباحة الخاصة بـ "لا تيراسي بول دِك آند بار" لتجربة استجمامية غير مسبوقة. 

 

حيث يدعوكم "ليمون بيبر" لبوفيه إفطار جذاب، يتضمن تشكيلة واسعة من المخبوزات الشهية الطازجة، ومحطة حية لإعداد البيض بأنواعه المختلفة، وحساء الحبوب، واللبن، والفواكه الطازجة، يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 صباحًا، ثم التوجه إلى "لا تيراسي بول دِك آند بار" والغوص في بركة السباحة الواسعة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، والاستمتاع بالمنظر الخلاب لأفق مدينة دبي النابضة بالحياة، وإمضاء أروع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

 

ومن الجدير بالذكر أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

 

يتوفر بوفيه الإفطار بأسعار تبدأ من 90 درهم للبالغين، و60 درهم للأطفال، تشمل إمكانية الدخول إلى بركة السباحة.

 

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97144502000+ أو عبر البريد الإلكترونيreservations.mhdd@millenniumhotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك