المزيد
المطعم الآسيوي المحبوب في العاصمة يقدم أفضل مأكولات شوارع فييتنام

التاريخ : 11-10-2018 |  الوقت : 10:07:09

 

المطعم الآسيوي المحبوب فيالعاصمة يقدم أفضل مأكولات شوارع فييتنام

يجلب مطعم سونتايا الوجبات الخفيفة المُفضّلة في شوارع مدينة هو تشي مين إلى أبوظبي من خلال قائمة خاصة يتمّ تقديمها طوال شهر أكتوبر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2018: يفخر مطعم سونتايا الآسيوي الحائز على جائزة في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، بجلبه لأشهى الأطعمة الفيتنامية المحلية إلى ضيوفه ورواده في العاصمة أبوظبي.

وتحفل قائمة الطعام في سونتايا طوال شهر أكتوبر بأروع أطباق الشارع الفيتنامي والتي تشمل طبق الفو، السامبال، المأكولات البحرية المقلية، الكاري وسلطات الشعيرية.

وقال أوليفييه بيليارد، الشيف التنفيذي في منتجع سانت ريجيس السعديات: "يمكن العثور على بعض من أروع الأطعمة اللذيذة في العالم داخل الأسواق التقليدية المفتوحة على الهواء الطلق في فيتنام. ومن خلال هذه القائمة الخاصّة في مطعم سونتايا، نودّ أن نمنح ضيوفنا فرصة فريدة لتذوق نكهات الأطباق المُعدّة بعناية في أكشاك الطعام الشهيرة في هانوي.

تبدأ القائمة مع طبق "كو بو" الكلاسيكي، والذي يحتوي على شرائح اللحم البقري المتبّل والمطبوخ بصلصة السمك مع الزنجبيل والكزبرة، ويُقدّم مع الخضروات المخللة، السامبال والأرز اللزج. كما تضمّ القائمة نوعين من السلطات، بون غا و بون داو، التي تحفل بمجموعة متنوّعة وغنية من المكونات الطازجة المُستخدمة في المطبخ الفيتنامي.

 

 

وأضاف بيليارد قائلاً: "يُعدّ الفو الطبق الوطني غير الرسمي في فيتنام، وواحداً من أكثر الأطباق الفيتنامية الشعبية المُفضّلة لدى الجميع، والذي تمكّن من احتلال مكانة مُميّزة في جميع أنحاء العالم. لذلك قمنا بإدراج فو غا في قائمة سونتايا، ويتكوّن بشكل أساسي من المرق المالح، نودلز البيض، الدجاج مع مجموعة من الأعشاب الطازجة".

ومن خلال هذه القائمة الغنية، سيستمتع عُشّاق المأكولات البحرية بطبق كا نونغ لا تشوي (السمك المشوي) وطبق ماي هاي سان (المأكولات البحرية المقلية بمقلاة الووك)، إضافة إلى مجموعة متنوّعة من كاري بو، كاري لحم البقر، فاو سوت سامبال، والخضروات المُقدّمة مع السامبال الشهيرة.

يمكنكم إرضاء حواس تذوّقكم من قائمة طعام الشارع الفيتنامي في مطعم سونتايا طوال شهر أكتوبر من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، وبأسعار تبدأ من 55 درهم إماراتي.

تعني كلمة سونتايا غروب الشمس باللغة التايلندية، ويقع المطعم ضمن مجموعة من الأجنحة العائمة التي تتمتّع بإطلالات مُذهلة على شاطئ السعديات الساحر ومياه الخليج العربي المتلألئة.

 

للحجز، يرجى الاتصال على: 8888 4982 971+

التواصل عبر البريد الإلكتروني:restaurant.saadiyat@stregis.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك