المزيد
قطاع السياحة والسفر بدولة الامارات يشارك بجولة ترويجية بالمغرب

التاريخ : 15-10-2018 |  الوقت : 10:37:53

ابوظبي – الامارات العربية المتحدة , في 13 أكتوبر 2018 : يشارك خبراء ومسؤولين من قطاع السياحة والسفر بدولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند في سلسلة لقاءات تعقد مع نظرائهم في المملكة المغربية خلال الفترة من 14 الى 19 أكتوبر الجاري .

وقال السيد محمد صادق شاكر ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط بالمكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة بأبوظبي، إن هذه اللقاءات المشتركة سوف تعقد في مدينة الدار البيضاء وذلك ضمن  حملة " يوغو موروكو2018  YougoMorocco .  , وأوضح ان هذه الحملة ستوفر الفرصة للسياحة المغربية لتطوير المزيد من الاعمال مع شركاء السفر والسياحة في منطقة الخليج و الشرق الأوسط وآسيا .

وذكر في بيان صحافي اليوم , انه بالشراكة مع " نيرفانا للسفر والسياحة " تم إعداد برنامج حافل لمسوؤلي العديد من وكالات السفر والسياحة من دولة الامارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند للاطلاع على ابرز المعالم السياحية في مدينتي الدار البيضاء ومراكش بالمملكة المغربية .

وأوضح ان الوفد الزائر سوف يتعرف عن كثب على الوجهات السياحية التي تزخر بها تلك المدينتين بقوله " الدار البيضاء تلك المدينة الخلابة مليئة بالمعالم السياحية وتمتد على شواطىء المحيط الأطلسي و هذا ما يزيد من جمالها " .

ووصفها بانها مدينة تنبض بالحياة ، حيث الشواطئ و الحدائق و المنتزهات ، والفنادق والمراكز التجارية  .

وقال السيد شاكر ان الوفد الزائر سوف يقوم بجولة في مدينة مراكش .. عاصمة المغرب القديمة و هي المدينة الإسلامية و العربية الوحيدة التي لا تزال حتى الآن محتفظة بسورها الخارجي كاملاً ، والتي تضم العديد من الوجهات السياحية .

من جانبه قال السيد عمر العلي الرئيس التنفيذي للمشاريع والإتصالات لدى شركة نيرفانا للسفر والسياحة ان الجولة الترويجية لهذا العام سوف تركز على اصالة المنتوج السياحي المغربي وقيمه العريقة النابعة من تاريخ وحضارة المغرب .

وأكد العلي قائلا " إن هدفنا الرئيسي لهذه الحملة هو زيادة مستوى الارتباط بين الشركاء الدوليين وأصحاب الفنادق والشركاء التجاريين المغاربة. مشيراً إلى انه تم تصميم برنامج المشتري ليتيح للشركاء الدوليين فرصة التعرف على الوجهات السياحية المغربية و أماكن الجذب السياحي , والالتقاء بوكالات السفر المحلية في المملكة المغربية .
ويشارك في هذه الحملة اكثر من 50 وكيل سفر من الامارات والسعودية والكويت وسلطنة عمان ومصر والأردن والهند للترويج للسياحة العائلية في المملكة المغربية خلال الموسم القادم . إنتهى

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك