المزيد
عطلات صحراوية فاخرة للعائلات في فندق تلال ليوا

التاريخ : 17-10-2018 |  الوقت : 09:02:48

 

عطلات صحراوية فاخرة للعائلات في فندق تلال ليوا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 أكتوبر 2018: يدعو فندق "تلال ليوا" العائلات إلى اختبار تجربة فريدة من نوعها في صحراء الربع الخالي الساحرة، مع عروضه العائلية المُغرية. استمتع مع أفراد عائلتك بأوقات حافلة بالإثارة والسحر الخيالي مع مجموعة شيّقة من الأنشطة الصحراوية، وسائل الترفيه الحصرية والإقامة الفاخرة.

وتعليقاً على هذه العروض الاستثنائية الفاخرة، قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق "تلال ليوا": "يُوفّر فندق تلال ليوا مجموعة من العناصر الحميمة التي تُلامس عواطف كافة ضيوفنا، فلدينا الضيافة العربية المُميّزة التي تعكس عقوداً من التراث والتقاليد الإماراتية العريقة. كما تمّ تصميم هذه العروض العائلية المُتفرّدة لمنح كافة ضيوفنا تجارب غنية ومتنوّعة، وإفساح المجال للتواصل والتقارب بين كافة أفراد العائلة في أجواء ساحرة لواحدة من أكثر الوجهات تميّزاً في إمارة أبوظبي".

مع أسعار تبدأ من 553 درهم، فمن المؤكّد بأن هذه الباقة العائلية الفاخرة ستشكل عامل جذب لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة، الذين يسعون لاستكشاف مغامرات فريدة من نوعها ومشاركتها مع أفراد العائلة والأطفال. تمتّع بالضيافة العربية الأصيلة مع عروض الغرف والأجنحة الممتازة، والتي تتميز بإطلالات ساحرة على صحراء الربع الخالي في أبوظبي أو على الحديقة المُحيطة بالمسبح الخيالي الرائع. كما يتضمّن العرض أيضاً وجبة الإفطار الشهية الحافلة بمجموعة من المأكولات اللذيذة والمشروبات الصباحية لشخصين بالغين وطفلين أقل من ست سنوات في مطعم "البادية" الذي يقدّم الطعام طوال اليوم في الفندق.

ولمحبي المُغامرة والإثارة، يوفّر الفندق الكثير من المُغامرات والأنشطة الصحراوية، والتي تشمل ركوب الجمال لمدة 10 دقائق، ركوب الدراجات الرباعية لمدة 15 دقيقة، إضافة إلى ركوب الكثبان الرملية والتزلّج على الرمال. كما سيتمكّن كافة أفراد العائلة من الاستمتاع بالدخول المجاني إلى كافة المناطق الترفيهية بما في ذلك المسبح الفاخر في الهواء الطلق، لعب كرة الطائرة والشطرنج العملاقة، إضافة إلى قضاء وقت مُمتع في المنطقة المُخصّصة للعب الأطفال.

. تطبق الشروط والأحكام. يتوافر العرض للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  أو التواصل عبر البريد الالكترونيreservations.tilal@danathotels.com

-انتهى-

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك