المزيد
إطلاق ليلة المأكولات البحرية كل ثلاثاء في فندق باب القصر

التاريخ : 28-10-2018 |  الوقت : 01:28:34

 

 

إطلاق ليلة المأكولات البحرية كل ثلاثاء في فندق باب القصر   

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في27 أكتوبر  2018: أعلن مطعم "أرتيزان كتشن " بفندق باب القصر، على كورنيش ابوظبي , عن إطلاق امسية للمأكولات البحرية كل ثلاثاء ؛ حيث يمكن للضيوف الأستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق البحرية المميزة، والأطباق المبتكرة التي تضم أفضل ما تقدمه المطابخ العالمية من نكهات وأساليب طهي، إلى جانب العروض الترفيهية الحية. 

وأوضحت إدارة المطعم أنها أتاحت للضيوف إمكانية إختيار ما يناسبهم من مأكولات بحرية قبل الطهي، من خلال منصات الكائنات البحرية الطازجة. وذكرت أن هذا العرض المميز سيتضمن تشكيلة من السلطات والخيارات الساخنة والأطباق الرئيسية المبتكرة، مثل الكركند والمحار وبلح البحر، المعدة بالمزج ما بين أفضل وصفات الطهي الشرق أوسطية والعالمية. إلى جانب طيف واسع من الحلويات والفاكهة الطازجة. وسيكون هنالك العديد من منصات الطهي التفاعلية التي تزود الضيوف بالمشويات المعدة بإتقان على يد أفضل خبراء الطهي في المطعم. 

وأضافت أنها ستضفي المزيد من الفخامة على هذه التجربة الذوقية المميزة، من خلال إرفاقها بأنغام الموسيقى العذبة التي يقدمها عازف الكمان المحترف الخاص بالمطعم. كما يمكن للضيوف إنهاء تلك الأمسية الساحرة باختيار أحد المشروبات الفاخرة التي يقدمها المطعم بكافة أشكالها وأنواعها.

 

تتوفر أمسية المأكولات البحرية في مطعم أرتيزان كتشن كل ثلاثاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، بسعر 215 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و275 درهم إماراتي شاملة مشروبات العنب والأعشاب الخاصة بالمطعم، و440 درهم إماراتي شاملة المشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم.

 

للحجز والاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurants@babalqasr.com، أو الاتصال على الرقم 97122053026+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك