المزيد
فندق "كورت يارد باي ماريوت" أبوظبي يستضيف مهرجان "فيينا هيوريجر"

التاريخ : 28-10-2018 |  الوقت : 01:33:07

 

فندق "كورت يارد باي ماريوت"أبوظبي

يستضيف مهرجان "فيينا هيوريجر"

أبوظبي في   27 أكتوبر  2017: أعلن فندق "كورت يارد باي ماريوت" بالمركز التجاري العالمي في أبوظبي عن استضافته لمهرجان "فيينا هيوريجر"، وذلك بالتعاون مع السفارة النمساوية لدى الدولة ودابورون وشركاه للاستشارات القانونية.

ودعى الفندق الضيوف والزوار للمشاركة والتعرّف على التقاليد النمساوية العريقة في هذا المهرجان التقليدي الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 – 3 نوفمبر المُقبل .

يحتضن المهرجان عرضاً ضخماً لأروع أنواع العنب التي تحصد في العاصمة النمساوية فيينا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء تبعث على الدفء في بار "أب آند بيلو" الواقع على سطح الفندق، حيث سيتمّ تحويل الديكورات الداخلية الحديثة إلى حقل كرمة احتفالاً بأهم المهرجانات الذوقية التي تستضيفها العاصمة. كما سيقوم طهاة الفندق المُميّزون بمنح الضيوف جولة حصرية وفريدة لتذوق أشهى أطباق المطبخ النمساوي الأصيل وإشباع براعم تذوّقهم.

كما سيستمتع الضيوف والزوار بليلة حافلة بالحيوية والمُتعة مع أنغام الموسيقى الحيّة التي تؤديها فرقة "نيو ويينر كونسرت سكراملن" القادمة خصيصاً من النمسا لإمتاع الضيوف بمعزوفات موسيقى "شراميل" النمساوية التقليدية الاستثنائية.

وسيستضيف "أب آند بيلو"، في اليوم الأخير من المهرجان، برنش غداء عائلي خاص، يحفل بمجموعة لذيذة وشهية من المقبلات، مع اختيار الأطباق الرئيسية والحلويات الشهية حسب الطلب من القائمة الغنية بألذّ المأكولات. وسيحظى الجميع خلال هذا المهرجان بتجربة رائعة تجمع بين أشهى أطبق طعام الذواقة، مع الأنشطة المثيرة للصغار والترفيه الحيّ ليتمكّن الضيوف من الاستمتاع بتجربة استرخاء مُتكاملة ورائعة.

 

للحجوزات، يرجى الاتصال على: 2222 698 2 971+

أو إرسال بريد إلكتروني إلى:courtyard.abudhabi@marriott.com

 

تدير مجموعة "كورت يارد باي ماريوت" حوالي 1,000 فندق في العالم، و قد تأسست العلامة التجارية منذ 34 عاما. للمزيد من المعلومات حول الفندق، الرجاء زيارة الموقع

 الفيسبوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/

تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH

انستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh/

يوفر فندق "كورت يارد باي ماريوت" بيئة مميزة للضيوف و النزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية. تقع فنادق "كورتيارد" في 950 موقع ب38 دولة و تشارك في برنامج "ماريوت ريواردز" العالمية و الحائزة على عدة جوائز التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.  

للمزيد من المعلومات أو الحجوزات الرجاء الاتصال على "كورت يارد باي ماريوت" مركز أبوظبي التجاري العالمي، 971.2.698.2222 أو الرقم المجاني الخاص ب"كورت يارد" 800-321-2211 أو بزيارة الموقع الالكترونيcourtyard.marriott.com 

زوروا وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بفنادق "كورت يارد":www.facebook.com/courtyard وwww.twitter.com/courtyardhotels

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك