المزيد
إقبال جماهيري كبير على سوق المزارعين في ديرفيلدز مول بأبوظبي بلدية أبوظبي ومركز خدمة المزارعين يدعمان مبادرة تسويق المنتجات المحلية من الخضار والفواكه

التاريخ : 28-10-2018 |  الوقت : 01:36:29

 

إقبال جماهيري كبير على سوق المزارعين في ديرفيلدز مول بأبوظبي

 بلدية أبوظبي ومركز خدمة المزارعين يدعمان 

مبادرة تسويق المنتجات المحلية من الخضار والفواكه 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25  أكتوبر 2018: 

بمبادرةٍ من بلدية أبوظبي، وبالتعاون مع مركز خدمة المزارعين بأبوظبي، تم إفتتاح سوق المزارعين المحليين في " ديرفيلدز مول " في منطقة الباهية بابوظبي .

وشهد الافتتاح اعداد كبيرة من الزوار والمتسوقين الذين ابهرتهم جودة الإنتاج المحلي من الخضار والفواكه والتي عرضت في أكثر من 20 خيمة داخل المركز ، ويضم هذا السوق انتاج مزارعي ومنتجي أبوظبي المحليين، الذين منحوا العائلات العديد من العروض الرائعة على الخضروات والفاكهة والدواجن .

واعرب العديد من المواطنين والمقيمين عن اعجابهم بالمنتجات عالية الجودة، في هذا السوق الذي يقام للمرة الأولى في مركز ديرفيلدز .

وتهدف هذه الفعالية المجتمعية إلى دعم المزارعين المحليين، ومنح العملاء الفرصة للحصول على أجود المنتجات الزراعية الطازجة، عبر تجربة تسوق فريدة من نوعها.

وقال السيد ماثيو ريه، مديرة إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول "نتطلع إلى الكشف عن الموسم من الجديد من الأنشطة التي تستهدف المجتمع المحلي ، لا سيما سوق المزارعين. حيث تشكل هذه الفعالية التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع منصة فريدة من نوعها، تتيح للمزارعين عرض منتجاتهم المحلية ذات الجودة العالية، وتشجع نمط الحياة الصحي؛ بالإضافة إلى كونها فعالية متكاملة ممتعة لكافة أفراد العائلة".

يفتح سوق المزارعين أبوابه في ديرفيلدز مول في نهاية كل أسبوع من الساعة 4:00 عصرًاوحتى الساعة 10:00 ليلًا، ويستمر حتى 30 مارس 2019.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك