المزيد
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يطلق قائمة طعام جديدة في "كي ويست بار آند غريل"

التاريخ : 01-11-2018 |  الوقت : 02:03:15

 

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يطلق

قائمة طعام جديدة في "كي ويست بار  آند غريل"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 اكتوبر  2018: أصبح فريق مطعم "كي ويست بار آند غريل" جاهزين لتقديم إبداعاتهم في الطهي من خلال قائمتهم الجديدة لتتناسب مع الموسم الجديد. يعتبر هذا المطعم , وجهة تناول الطعام على شاطئ البحر في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ملاذاً مريحاً يتميز بتقديم المأكولات البحرية والمنتجات الموسمية والمأكولات المبتكرة الجديدة. ومن خلال مزيج نابض بالحياة من النكهات الكاريبية واللاتينية، يحتوي كل طبق على مكونات طازجة وجديدة، تمّ تصميمها بعناية لتوفير تجربة تناول الطعام المنعشة.

وسيشعر الضيوف بالسحر والتواصل مع المكان من لحظة دخولهم الأبواب. حيث يأخذهم الشيف أوليفييه في رحلة مُغامرات استثنائية لاستكشاف الطعام من منطقة الأمريكتين شبه الاستوائية. ومع مزيج انتقائي من المكونات، يتمّ تشجيع الضيوف على الخروج من مناطق راحتهم وتجربة نكهات جديدة وجريئة ومثيرة من المنطقة. ومن خلال فطيرة "لايم باي" المميزة الخاصة بـ "آنت سالي"، إلى أضلاع الشيف المتميزة الخاصة، فإن خلق تجارب مُمتعة ومثيرة للاهتمام يُعدّ أمراً بالغ الأهمية في كل ما يفعله الفريق.

 

وتشمل المأكولات الجديدة في المطعم المُطلّ على شاطئ رملي يوفر خلفية ساحرة لغروب الشمس، "ستفد جالابينوز" مع لحم البقر المشوي وسرطان البحر مع السلطعون الملكي، البطيخ وصلصة الفلفل الحار واليوزو والأفوكادو والكمون والكزبرة. كما سيستمتع رواد المطعم أيضاً بالشواء، حيث يسمح جزء من القائمة لكل ضيف بإقامة شواية خاصة به، واختيار ما يرغب به من الأطباق المفضلة والصلصات والجوانب. ومع ذلك، فإن السكر فوق طبق الشوريا المُفضّل لدى الجميع في سينو ب، يمثل أحد أطباق ماما الجديدة. ومع كل طبق يتمّ إعداده من قبل طاهٍ مختلف في المطبخ، ستعرض هذه الأطباق شخصيات كل طاه على حدة: فهناك بيلايندا كاري الماعز مع الأرز بالكركم والكمون، ألو بالاك، روتي، اليقطين ومانجو رياتا الأخضر الذي يُشكل حلماً لكافة عُشاق اللحوم، في حين أن جامايكان إيت بوت مع الخضراوات والزنجبيل بالكاري، والأرز بالكركم والكمون، مع اليقطين وروتي سيكون مثالياً للنباتيين.

وما بين مشروبات بعد العمل والأجواء المرحة الداعية إلى الاسترخاء، وصولاً إلى حفلات "جام داون" في أمسيات الخميس وعروض المشروبات الخاصّة والتاكو اليومية، نجد أن مطعم "كي ويست" يوفّر شيئاً للجميع.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 6290 376 4 971+

أو إرسال بريد إلكتروني إلى:restaurantreservation.dubai@nikkibeachhotels.com  

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
ما رأيك بأداء حكومة الدكتور عمر الرزاز؟
أداء قوي (سنتخطى بالأردن المرحلة الصعبة)
أداء متوسط( الأوضاع تبقى تراوح مكانها)
أداء ضعيف (مزيداً من تدهور الأوضاع)



تابعونا على الفيس بوك